أفضل 6 منتجعات صحية في العالم

إذا كنت تبحثين عن رحلة تذكرينها حياتك بطولها، وتسكن ذاكرتك الى الأبد، ننصحك بأن تمزجي الجمال بالرفاهية، والسفر بتدليل النفس لذا نقدّم لك لائحة بأروع منتجعات صحية في العالم، كي تعرفي تحديد وجهتك. 

ias

 

– منتجع أرماني في دبي: يقع هذا المنتجع ضمن فندق أرماني في برج خليفة، ويقدّم لزائريه فرصة استثنائية للاسترخاء في أول المنتجعات الصحية التي تحمل علامة أرماني التجارية ضمن أي فندق في العالم . وتحفل السبا بأجواء الفخامة والأناقة، وتتميز بلمسات التصاميم المتفردة لجورجيو أرماني وتتجلى فيها رؤيته الخاصة لأساليب الحياة العصرية الراقية . 

 

– منتجع El Secreto في اسبانيا: على بعج نحو 17 كلم من أقرب مدينة في سان بيدرو، يُنفل زوّار هذا المنتجع الى مكان أقرب الى ابداعات الخيال، وهو عبارة عن 13 فيلا منتشرة الى جانب بعضها البعض، وفيها تحظين بأنواع من التدليك والماسكات لم تعرفيها من قبل تمزج بين زبدة الطحالب البحرية، وحليب جوز الهند وملح البحر وغيرها من المكوّنات المُنعشة. 

 

                      (اكتشفي أجمل اللوحات الملوّنة في العالم)

 

– منتجع بولغاري في لندن: في واحد من أفخم فنادق لندن Knightsbridge يقع منتجع بولغاري  الاستثنائي الذي يهدف الى ايقاع الانسجام بين روحك وشكلك الخارجي من خلال الخدمات التي يقدّمها. 

 

– منتجع بلو دايموند في مكسيكو: في مدينة فريبة من كانكون، يقع هذا المنتجع الفخم الذي ستعشقين لسبب ما يقدّمه من تدليك، وخدمات أروعها الاستحمام في بركة سباحة تطلّ على أروع الحدائق حيث يقوم مدرّب بتلقين الموجودين بعض حركات الرقص الممتعة والتي تحرّك الجسم. 

 

                    ( شروط اختيار القناع المناسب لوجهك في المنتجعات الصحيّة)

 

– منتجع Encore في لاس فيغاس: كما يشي اسم المنتجع والذي يعني في الفرنسية "المزيد"، لن تكتفي بما سيقدّمه هذا المنتجع الرائع من خدمات ستعرّفك معنى المنتجعات الصحية الحقيقية ومعنى تدليل النفس! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية