أفضل أماكن السفر في شهر نوفمبر 2019

أفضل أماكن السفر في شهر نوفمبر 2019

أفضل أماكن السفر في شهر نوفمبر 2019

يُعد شهر نوفمبر الوقت المثالي للسّفر؛ إذ تكون الأسعار منخفضة والأماكن غير مزدحمة ما يتيح لك فرصة استكشاف المعالم السياحية عن كثب ومن دون الحاجة إلى الإنتظار في صفوف طويلة. بدءاً من العاصمة المصرية، مروراً بمدينة التسوق والتانجو والوجبات الشهية، وصولاً إلى الجواهر المخفية في لندن، نقدّم لك في ما يلي أفضل أماكن السفر لشهر نوفمبر. فأيّ منها تختارين لرحلتك المقبلة؟

ias

القاهرة

القاهرة
القاهرة

بطقسها المعتدل وحرارتها التي تصل إلى 25 درجة خلال شهر نوفمبر، تقدّم لك العاصمة المصرية المكان الأمثل لتمضية عطلتك قبل نهاية العام. استكشفي أهرامات الجيزة التي تبعد مسافة نصف ساعة بالسيارة من وسط القاهرة، واستمتعي بتجربة تسوّق فريدة ومميزة في أماكن مثل مول العرب، ومجمع سيتي ستارز، وجنينة مول، وغيرها.

الصويرة

الصويرة
الصويرة

تبحثين عن الوجهة المثالية للاسترخاء خلال شهر نوفمبر؟ ما رأيك في مدينة الصويرة المغربية الشهيرة بشواطئها الرائعة وطبيعتها الساحرة التي تبعث الراحة والسكينة في داخلك. إذا كنت تملكين شغفاً بالفن والتاريخ، فهذه المدينة هي أيضاً خيارك إذ تشتهر أيضاً بقراها الريفية المثالية للتعرف على العادات المغربية الأصيلة بين السكان المحليين. لا تفوّتي فرصة تذوّق أشهى المأكولات البحرية في المطاعم المنتشرة على الساحل.

بوينس آيرس

بوينس آيرس
بوينس آيرس

مما لا شكّ فيه أنّ بوينس آيرس جميلة في كلّ المواسم، ولكنّها تنفرد بسحرٍ خاص في شهر نوفمبر، حيث تقدّم لك مجموعة متنوعة من النشاطات، ولعلّ أبرزها: مهرجان بوينس آيرس الدولي للجاز يومي 9 و10 نوفمبر، وAWBA؛ الحدث الذي ينتظره الكثيرون من عشاق الفن والثقافة ما بين الثامن والعاشر من شهر نوفمبر.

باريس

باريس
باريس

بدءاً من عروض الأوبرا والباليه في قصر غارنييه وأوبرا الباستيل، وصولاً إلى معرض باريس للتصوير الفوتوغرامي الذي يبدأ في 7 نوفمبر وينتهي في الحادي عشر منه، تقدّم لك العاصمة الفرنسية العنوان المثالي لتمضية عطلة تجمع ما بين الترفيه والفن والثقافة قبل نهاية العام.

لندن

لندن
لندن

وفي العاصمة البريطانية، تتحوّل الشوارع إلى لوحةٍ مضيئة لتنقل إليك أجواء العيد. استمتعي بسوق كريسماس الساحر في ليستر سكوير بالإضافة إلى العروض الفريدة ما بين 8 نوفمبر و5 يناير. واستكشفي جمال أرض العجائب الشتوية في هايد بارك ما بين 21 نوفمبر و5 يناير. ولا تفوتي متعة التسوق في لندن مع أهم وأكبر المحال التجارية الفخمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية