تابعي أفضل الخطوات لماكياج عيون جذّاب

أفضل الخطوات لماكياج عيون جذّاب

تعتمد معظم النّساء تقنية وضع المكياج للخروج الى عالمهنّ الآخر بتألّق وجاذبية، وصحيح أن أسلوب اعتماد المكياج يختلف من امرأة الى أخرى إلّا أن القاسم المشترك الوحيد والمؤّكد يكمن في عدم الإستغناء عن ثلاثة أساسات مهمّة للحصول على مكياج ساحر يشعّ جاذبية وجمالا.

ias

إذا كنت من اللّواتي يفضلّن تطبيق أشكال الماكياج الناعمة في المنزل وتبحثين عن أسرار تطبيق أفضل الخطوات لإطلالات أنيقة وجميلة، ما عليك سوى التعرّف مع ياسمينة على أبرز هذه الخطوات السّهلة التي تعزّز جمالك وتمنحك نفحة من الجمال المشرق والجذّاب فتتربّعي على عرش الأناقة بأسلوب رائع!

اقرأي المزيد: نصائح ماكياج تساعدك في تفادي سيلان الآيلاينر خلال الصيف

السرّ الأوّل اعتماد الأيلاينر: حتى لو اعتمدت ظلال العيون الغامقة واللمّاعة لن تحصلي على عيون جذّابة من دون تحديدها ولو بخطّ رفيع بالأيلاينر أو بالقلم الأسود. إذا كنت من صاحبات العيون الصّغيرة ننصحك دائماً باعتماد خطّ رفيع من الأيلاينر  لتحديد العيون وتكبيرها في شكل جذّاب، لا تعتمدي الأيلاينر على الجفن المتحرّك والأسود داخل العيون في آنٍ واحد لأن ذلك سيأخذ مساحة من عيونك.

أما إذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة فلديك الحريّة لاعتماد ما تشائين، إذ يمكنك تطبيق الأيلاينر وأسود العيون معاً، لكن ننصحك بعدم الإستغناء عنهما لتتمتّعي دائماً بعيون جذّابة ومحدّدة تبرز جمال وجهك.

السر الثاني اعتماد الكحل الأسود: لعيون ساحرة ومحدّدة إعتمدي تطبيق الكحل الأسود داخل العين أو خارجها، فكما ترين أن أكثر العيون جاذبيّة هي تلك التي تحدّد بالقلم الأسود، لذلك طبّقيه داخل العين للحصول على ماكياج عيون ناعم أو خارجها أي تحت الرموش السفلية لتكبيرها ومنحها حدوداً جذّاباً.

اقرأي المزيد: عناوين رئيسيّة لصيحات ماكياج عيون عصري لصيف 2015

تطبيق الماسكارا: ولتحصلي على مكياج متكامل وجميل لا تفوّتي السر الثالث والأهم وهو استعمال الماسكارا حتى لو كنت من صاحبات الرموش الكثيفة والطويلة، فهي تعمل على منحك نظرة مشرقة من خلال توسيع العين وتحديدها في شكل متكامل.

لذلك ننصحك إن كنت من محبّات أشكال الماكياج الناعم بعدم الإستغناء عنها ابداً إذ يمكنك عدم رسم الأيلاينر أحياناً أو عدم تطبيق الكحل الأسود داخل العيون، لكن إيّاك أن تبقي من دون ماسكارا فهي المسؤولة الرئيسة لتحديد العيون وتكبيرها ومنحها الإطلالة الساحرة لتبرز جمال مكياجك وتمنحك إطلالة لا حدود لسحرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية