مستحضرات تجميل عالمية أطلقت لتسعد الأم في عيدها

مستحضرات تجميل عالمية أطلقت لتسعد الأم في عيدها

نكشف لك اليوم عن أفضل مستحضرات التجميل التي أطلقت لتسعد الأم في عيدها والتي ستزرع الابتسامة على وجهها والسعادة في قلبها، خصوصا انها تحمل توقيع اهم الماركات، فكما قلت لها أجمل العبارات التي يمكن أن تُقال لها قدّمي لها أحلى الهدايا.

ias

أتى اليوم الذي تنتظره أي امرأة حتى تدلل أمها وتعبر لها عن حبها من خلال دفعها الى العناية بنفسها وإسعادها في الوقت عينه، لذلك اختارت ياسمينة لك مجموعة من أفضل مستحضرات التجميل التي أُطلقت خصيصاً لإسعاد الأم منها:

ماسكارا مثالية وقلم لتحديد الحاجب من Benefit Cosmetics

ماسكارا مثالية وقلم لتحديد الحاجب من Benefit Cosmetics

قدّمي لوالدتك ماسكارا They’re Real! Magnet التي تساعد على تطويل الرموش بأفضل طريقة ممكنة، إذ إنها تتمتّع بقوّة مغناطيسية، تمنح الرموش تأثير تلك المستعارة بالإضافة الى مزايا أخرى تجعلها ماسكارا فريدة. ولا تنسي أن تستكملي هديتك بقلم Brow Microfilling Pen الذي يتميّز برأس ثابت منقسم الى ثلاث شقوق مرنة تسمح برسم خطوط رفيعة ودقيقة تماما وكأنها شعيرات حقيقية، فهي تملأ الفراغات بصورة فوريّة وتُضفي تأثيرًا شبيهًا بشعيرات الحاجب.

مجموعات تجميل حصرية لعيد الأم من Yves Saint Laurent

مجموعات تجميل حصرية لعيد الأم من Yves Saint Laurent

أطلقت علامة Yves Saint Laurent في مناسبة يوم الأم مجموعات مميزة وحصرية تحتوي كل منها أفخم أنواع العطور الى جانب مستحضرات مكياج تأتي لخدمة جمال المرأة وتعزيز جاذبيتها وثقتها بنفسها، فلا بدّ من تدليل والدتك في هذا اليوم عبر اختياراتك المميزة.

إضغتي على هذا الرابط للتعرف على أجمل مجموعات عيد الأم من YSL

ماسكارا MAXI MOD من KIKO

ماسكارا MAXI MOD من KIKO

ساعدي أمك على إبراز شعيرات رموشها كما لم تفعل من قبل عبر اهدائها هذه الماسكارا الجديدة من Kiko Milano، والتي صُممت بتركيبة كريمية مرنة تساعد على المباعدة بين الرموش بلطف وتغطي كل رمش من دون ترك تكتّلات للحصول على مظهر شعيرات كثيفة وطبيعية. وتأتي هذه الماسكارا بفرشاة صغيرة تمنع تفتّت التركيبة وتلطُّخها أثناء تطبيقها على الرموش.

مجموعات العناية بالبشرة من Missha

مجموعات العناية بالبشرة من Missha

تقدم علامة Missha مجموعات مبتكرة للعناية بالبشرة واستعادة إشراقها وتألقها وإطلالتها الشبابية. ولا شكّ بأن هذه المجموعات الـ4 ستسعد الأم في يومها الخاص لاسيما وأنه بإمكانك الإستفادة من خصم 50% طيلة هذا الشهر وتتألف المجموعات من التالي:

  • مجموعة الترطيب Super Aqua Ultra Hyalron Moisture Boast، تتألف من تونر وكريم مرطب ومصممة لأصحاب البشرة الجافة التي تحتاج إلى مزيد من الترطيب.
  • المجموعة الأفضل مبيعًا Time Revolution تحتوي مستحضرات مبتكرة لمقاومة علامات التقدم في السن ولمنح البشرة الإشراق والتوهج الطبيعي.
  • مجموعة لتصحيح البقع وشد البشرة Vita C Plus Spot Correcting and Firming إنها مجموعة غنية بالفيتامين C الذي يعالج البقع الداكنة، وتحتوي الكولاجين والفوليرين وفيتامين E والسيراميد وحمض الهيالورونيك لتجديد البشرة.
  • مجموعة الإصلاح الليلي Time Revolution Night Repair وهي مجموعة مبتكرة لإصلاح البشرة التالفة وإبطاء علامات التقدم في السن .

مجموعة Purely Ageless من Sukin

مجموعة Purely Ageless من Sukin

إن كنت ترغبين في رؤية بشرة أمك أكثر جمالًا ونضارة، إختاري هذه المجموعة من Sukin وهي العلامة الاسترالية الأولى لمنتجات العناية بالبشرة بالمكونات الطبيعية النقية. وتعمل لاسيما على مقاومة علامات شيخوخة البشرة المبكرة وظهور الخطوط الرفيعة وتتألف من سيروم لشد البشرة، كريم مرطب، كريم نهار لتجديد البشرة وكريم لترطيب بشرة العينين والحفاظ على شبابها.

مجموعة عطور WAW من Swiss arabian

مجموعة عطور WAW من Swiss arabian

تستمد هذه المجموعة التي تشكّل أحدث إصدارات سويس أربيان، إلهامها من حرف "و" باللغة العربية، لكونه رمزاً للوحدة والترابط بين الكلمات، وبذلك تكون الهدية الملائمة للتعبير عن الرابط الذي يجمع الأمّ بأبنائها. وتجسّد المجموعة الفاخرة مختلف أشكال الحب والتقدير للأم بعطورها الستة الساحرة التي تتميز بنفحات العنبر الفاخرة وروائح الزهور المميزة لتناسب جميع الأذواق.

ختاما اكتشفي مع بيوتي توك مع جويل نصائح التجميل التي تعلمتها من أمها! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية