ياسمينة تتوقع أفضل الوجهات السياحية لعام 2016!

أفضل الوجهات السياحية لعام 2016!

لعلك بدأت منذ الان تخططين لقضاء عطلتك خلال 2016، وما زلت حائرة حيال الوجهة التي تريدين قصدها، خصوصاً أنك تحبين تجربة الاماكن الجديدة والتي تسمح لك باختبار وعيش أجمل الاوقات، بعيداً من ضغوط الحياة اليومية.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة بعض أفكار لزيارة بعض الاماكن التي قد تنال اعجابك.

اختبري نفسك: ما هي المدينة التي تُشبهك؟

كوبا

كوبا

سيدتي، ستشكل كوبا، في العام 2016، وجهة سياحية مقصودة بامتياز من أغلبية السياح في العالم،  نظراً لتمتعها ببيئة رائعة فضلاً عن احتوائها على عروض فنية مميزة كمتحف بنتورا مورال الشهير.

كما يمكنك يا عزيزتي، التمتع، أثناء زيارتك لهذا البلد الجميل والرائع، بمشاهدة حيوانات وطيور وزواحف منطقة الكاريبي ضمن بيئية استوائية بامتياز.

وتأتي الشواطئ الرائعة للجزيرة الكوبية على رأس مقوّمات السياحة في كوبا، خصوصاً أنها تمتد على مسافة 5746 كم، ما يسمح للسائح بالتمتع بأفضل اقامة ممكنة، مع توفر إمكان زيارة وارتياد النوادي والأماكن الترفيهية، علماً أن كوبا تعد بوابة العبور إلى أميركا الجنوبية.

البرازيل

البرازيل

من البلدان التي بدأت تبرز في الاونة الاخيرة، كوجهة سياحية بامتياز، ومن المتوقع أن تزدهر سياحياً في السنوات المقبل، هي البرازيل الجميلة الواقعة في أميركا الجنوبية، نظراً لبيئتها المميزة وطقسها الجميل وحضارتها العريقة.

فبالتالي، يا سيدتي، عند زيارتك لبلد السامبا ستتمكنين من عيش تجربة فريدة من نوعها، مع ذكريات خالدة، خصوصاً إن قررت زيارة ريو دي جانيرو، التي تقع جنوب البلاد، وهي مقصودة نظراً لشهرة الجبال والمعالم والشواطيء والكرنفالات.

كما أنها تقع على واحدة من أكبر الموانيء في العالم تحيط بها المعالم الطبيعية التي تشمل جبال سوغرلواف وكوركوفادو إضافةً الى أنها تحتوي على الشواطيء الشهيرة مثل كوباكابانا وايبانيما . (تذكري مع ياسمينة أفضل الوجهات السياحية لعام 2015)

اسبانيا

اسبانيا شكّلت اسبانيا، على مدى السنوات الاخيرة، مقصداً لملايين الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم.

وعلى ما يبدو، سيكون هذا البلد الاوروبي المميز، وجهة مقصودة لعام 2016، خصوصاً أن اسبانيا تحتوي على العديد من عناصر الجذب السياحية، وفي مقدمها شواطئها المزدحمة.

كما يمكن للسائح مشاهدة وزيارة الآثار القديمة من قبل الرومان ، وقلاع القرون الوسطى من الداخل، إضافة الى القرى البيضاء في الأندلس الداخلية أو المدن النابضة بالحياة من برشلونة ومدريد.

وبالتالي، عزيزتي، لا بدّ لك من قصد هذا البلد السياحي الذي يشكل خليطاً كبيراً من المعالم الثقافية والحضارات القديمة وبالتالي ستكونين بذلك تعيشين أجمل الذكريات والاوقات.

اقرئي المزيد:بلدان يجب زيارتها العام المقبل.. اكتشفيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية