أفضل برنامج ترجمة للكمبيوتر بمجرد وضع مؤشر الماوس على الكلمة

أفضل برنامج ترجمة للكمبيوتر بمجرد وضع مؤشر الماوس على الكلمة

نكشف لك اليوم عن أفضل برنامج ترجمة للكمبيوتر بمجرد وضع مؤشر الماوس على الكلمة حيث يعتبر هذا النوع من البرامج بمثابة نقلة نوعية او ما يشبه الثورة في عالم الترجمة. وبعد الاجابة عن سؤال كيف اتعلم اكثر من لغة حان وقت الحديث عن الترجمة. 

ias

هذا الموضوع يهم الكثيرون وخصوصا من تجبرهم دراستهم أو عملهم على استخدام أكثر من اللغة، وهكذا برامج تسهل عملهم وتختصر الوقت. واليك المزيد من التفاصيل عن برنامج ترجمة للكمبيوتر يحقق لك ترجمة فورية وسريعة بمجرد وضع الماوس على الكلمة أو حتى تظليل الكلمة.

ما هو هذا البرنامج؟ وما هي مميزاته؟

يعد برنامج ايزي لينجو من أكثر البرامج استخداما وسهولة، ويتميز بامكانية استخدامه كبرنامج ترجمي خارجي أيضا كأي قاموس آخر ومثل مترجم جوجل. من ناحية أخرى هو برنامج مجاني وفعال على أي متصفح وباستعمال أي نسخة من ويندوز.

ما هي مميزاته؟

  • ناطق للكلمات التي يترجمها
  • امكانية تغيير صوت البرنامج لرجل أو سيدة
  • يترجم الكلمة لاكثر من معنى وبلغات عدة.

ايزي لينجو يترجم فوريا بمجرد وضع الماوس على الكمة ويترجم للغة الاساسية التي اخترتها في البرنامج، كما أنه لا يحتاج لانترنت كي يعمل فهو قاموس شامل لا يحتاج لبيانات من الانترنت ليعمل. مع هذا النوع من التطبيقات، تحولت الترجمة من عملية معقدة تحتاج الى مجهود ذهني ضخم الى كبسة زر! ونختم بموضوع عن برامج تصميم للايفون لمونتاج الفيديو 2020. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية