أفضل تطبيق لممارسة الرياضة في المنزل مع مدرب شخصي

تطبيق fitlov

حافظي على رشاقتك وجسمك الصحي رغم فترة الحجر المنزلي وإغلاق النوادي الرياضة بمساعدة أفضل تطبيق لممارسة الرياضة برفقة مدرب شخصي يرسم لك الخطة المثالية في منزلك مع اتخاذه لاجراءات السلامة بحسب المعايير العالمية .

ias

فاختار تطبيق Fitlov في دبي تطويع كل امكانياته لمساعدك على الحصول على الجسم الذي تريدنه قبل حلول فصل الصيف اضافةً الى أنّ الرياضة تعزز مناعتك في وجه فايروس كورونا!

تواصلي مع أكبر دائرة من المدربين الكفوئين في دبي

تطبيق fitlov الذي يتعاون مع أهمّ المدربين الشخصيين الكفوئين في دبي، يحرص على تدريبهم أولًا على شروط السلامة كتعقيم ملابسهم وأدواتهم والزام مسافة آمنة بينهم وبين الزبائن مع ارتداء الكمامات الطبية.على فكرة هل تعرفين أهمّ المعلومات الطبية عن الكمامات؟

تطبيق fitlov

الرياضة في الهواء الطلق

للحفاظ على سلامتك ومنع الاحتكاك مع المدرب الشخصي والتزام المسافة الآمنة، يفضّل مدربو تطبيق fitlov ويشجعون التدريب الخارجي في الهواء الطلق كحديقة منزلك مثلًا أو في باحة المسكن أو في غرفة فيها تهوئة.

رياضات مختلفة ومتنوعة

ونقطة ايجابية تسجّل لرصيد تطبيق fitlov هو تنوّع تخصصات المدربين، وهي تغطي كلّ تخصصات اللياقة البدنية الرئيسية بما في ذلك رفع الأثقال، وكيك بوكسينغ، واليوغا ذات الفوائد التي لا تحصى، والبيلاتس، والرقص، والملاكمة، و HIIT وغيرها الكثير!

باقة متكاملة بسعر مدروس

فإن كنت تبحثين عزيزتي عن حلّ لممارسة الرياضة خلال هذه الفترة مع مدربين مؤهلين من منزلك كي لا تخسري الوقت الذي تمضينه في المنزل، ننصحك بالاستفادة من عرض تطبيق fitlov الذي يقدم لك جلسات مجانية للتجربة اضافةً الى سعر مدروس وهو ١٩٠ درهمًا للجلسة الواحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية