أفضل تطبيقات لتعليم اللغات حول العالم لفترة بقائك في المنزل

افضل تطبيقات تعليم اللغات

تعلمي لغة جديدة خلال فترة جلوسك في المنزل من خلال التعرف على أفضل التطبيقات العالمية لتعليم اللغات بكل سهولة.

ias

فتقدّم التطبيقات طرق مبتكرة وسهلة كثيرة، كي تضمن تعلّمك للغة بطريقة سريعة تفاعلية بعيدة عن الملل، فهل تعرفين ما هي أسهل لغة للتعلم بعد الانجليزية؟

Duolingo

بحسب المستخدمين أفضل ما يميّز هذا التطبيق هو واجهته سهلة الاستخدام والمسلية إضافةً إلى مراعاة أسلوب المتعلمين وسرعتهم الشخصية من دون الضغط عليهم، اذ تبدأ الدروس بالجمل السهلة جدًا والبسيطة جدًا وصولًا الى العبارات الأكثر تفصيلًا. أسلوب هذا التطبيق في التعليم يعتمد على تسلية المتعلّم بمجموعة نشاطات واختبارات مضحكة وتفاعلية.

HelloTalk

يربطك تطبيق Hello Talk بأناس يتحدثون اللغة التي تريدين تعلّمها ولكن في المقابل عليك تعليمهم لغتك. فيعتبر هذا التطبيق الطريقة الأفضل لتعلم لغة هو الاختلاط الاجتماعي والتفاعل. لذلك اختبري نفسك إلى أي درجة أنت شخصية اجتماعية؟

Babbel

يقدّم لك تطبيق بابل القدرة في الوصول الى ١٤ لغة، كما يتيح لك تعلّم الدرس الأول مجانًا. تتعلمين الكلمات، تعيدين لفظها ومن بعدها تختبرين معارفك. يركّز هذا التطبيق على تعلّم أوسع معجم من المرادفات في اللغة التي تريدين تعلمها ويعطيك مساحة كي تتعلمي بنفسك!

Busuu

بثروة تقدّر بأكثر من ٨٠ مليون مستخدم حول العالم، يقدّم لك تطبيق بوسو مجموعات الدروس الواسعة في أكثر من ١٢ لغة، بلسان معلمين مخضرمين اضافةً الى أخصائيي لفظ كي تضمني تعلمك اللغة وكأنها لغتك الأصلية. والأفضل من ذلك أن هذا التطبيق يقدم لك شهادات معتمدة يمكنك استخدامها في العمل! وفي الحديث عن الشهادات اكتشفي أيضًا أفضل منصات أونلاين لتعلم الدروس ونيل الشهادات من المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية