أفضل حيلة لأتألق برسمة حواجب تناسب شكل وجهي

أفضل حيلة لأتألق برسمة حواجب تناسب شكل وجهي

في الآونة الأخيرة بدأت بالبحث عن أفضل حيلة للتألق برسمة حواجب تناسب شكل وجهي لاسيما وأني أرى نفسي في الصور بنظرات ينقصها شيء من الجاذبية وأنا لا أحب أن أبالغ في اعتماد الماكياج. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرّفنا على حيلة أكثر من رائعة تساعد كل امرأة على التألق بالرسمة التي تليق بشكل عينيها، إكتشفي كيفية تطبيقها واحصلي على نظرات مثالية ومكتملة لا شائبة فيها وفي المناسب تعرفي علىأفضل ماكياج لتكبير العين. تقوم هذه الحيلة على تحديد الحاجب بحسب وسع فتحة العين وكبرها، ولاعتمادها أنت بحاجة لمسطرة أو لفرشاة تحديد الحاجب ذات العصا الطّويلة:

ias
أفضل حيلة لأتألق برسمة حواجب تناسب شكل وجهي
  • لتحديد أول الحاجب ولتفادي أن تبدو عينيك مقتربة من بعضها، تنصحك ياسمينة بوضع المسطرة عند طرف الأنف ثم مرريها بزاوية العين. هذه الطريقة ستساعدك على معرفة من أين ستبدأ الرّسمة لتليق برسمة عينيك. يُذكر أنه عليك اختيار الظلال الفاتحة لملء فرغات أول الحاجب وتحديدها وبذلك تتفادين النظرات العابسة واكتشفي المزيد عن خطوات ماكياج صحيحة لرسم الحاجب بالماكياج.
  • لمعرفة كيفية تحديد زاوية الحاجب وإبرازها، انطلقي دوماً من طرف الأنف، وبعدها مرري المسطرة عند فتحة العين لتكتشفي أين عليك إبراز زاوية رسمة الحاجب وشقلته. هذه الطّريقة تساعد على ابراز وسع فتحة العين ما يضفي سحراً الى نظراتك ويساعد على إبراز المساحة من بين العين والحاجب لتبدو مشدودة وأكثر شباباً.
  • وأخيراً، لمعرفة أين على ذنب الحاجب أن ينتهي كي تتفادي أن تبدو عينيك ناعسة في حال بالغت في إطالته أو حتى دائرية في حال اعتمدت تقصير المدى، لا بدّ من الإنطلاق كالعادة من طرق الأنف وتمرير المسطرة بالزاوية الخارجية للعين، ثم تحديد النقطة التي على ذيل الحاجب أن تنتهي عندها.

هذه الطريقة تساعد على التحكم بكيفية تنظيف الشعيرات الزائدة بشكل صحيح بالإضافة الى أنها تعلمك الطريقة لملء الفراغات ورسم الجاجبين بأسلوب مثالي يعزز جاذبية العين ويُبرز جمالها الى العلن، وفي المناسبة اكتشفي أفضل ماكياج عيون يناسب البشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية