اليك أفضل خلطات تبيض اليدين في يومين

أفضل خلطات تبيض اليدين في يومين

مشاكل البشرة تتطلّب عناية كافية لحلّها نهائيًا من دون أي عوارض زائدة. من أهم هذه المشاكل، سواد البشرة والبقع الداكنة التي تبقى ظاهرة عليها وتعد اليدين الاكثر عرضة للسواد وللبقع الداكنة لذلك العناية بهما هو أمر واجب عليك. تعلّمك ياسمينة اليوم خلطات صحية لتبييض اليدين في يومين فقط.

ias

الخلطة الاولى: امزجي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم ضعي الخليط في إناء مناسب لحجم اليدين وضعي يديك بداخله وادعكيهما جيداً. تزيل هذه الخلطة الجلد الميت والبقع الداكنة والسواد. يمكنك أن تطبّقيها كل يوم لاسبوع واحد ولكنك ستلاحظين الفرق بمدة يومين. بعد استخدامها من الافضل أن تطبّقي مرطبًا لليدين كي تبقيان ناعمتين.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الماء الفاتر وليس الساخن. امزجي المكونات جيدًا وضعي المزيج بعدها على يديك وقومي بالتدليك لفترة. بعدها، امسحي يديك بمنديل جاف ولا تقومي بغسلها بالماء.

الخلطة الثالثة: اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن مع نصف ملعقة من العسل ثم ضعي الخليط على يديك واتركيه لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة. يمكنك أن تضيفي القليل من عصير الليمون والقليل من الشوفان للحصول على عجينة سميكة. يمكنك أن تكرّري هذه الوصفة كل يوم.

الخلطة الرابعة: امزجي ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون بالاضافة الى ملعقة كبيرة من الحليب ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. ثم ضعي المزيج على يديك لمدة 10 دقائق ويمكنك أن تكرّري هذه العملية مرة واحدة يوميًا.

الخلطة الخامسة: امزجي ملعقتين من الطحين مع أربع قطرات من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من الكركم. ضعي المزيج على يديك لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسليها وكرّري تطبيق هذه الخلطة كل يوم وستلاحظين الفرق أول يومين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية