إليك أفضل خلطات منزلية لتطويل الشعر وتكثيفه

Hair, Person, Human

الشعر الطويل والكثيف والصحي هو حلم غالبية السيدات، ولكنّ الشعر يكون عرضة للكثير من المشاكل فيتقصّف ويتكسّر ويفقد بريقه وحيويته ولمعانه. وإذا كانت منتجات السوق لا تفيدك ولا تعيد الحيوية إلى شعرك، تقدّم لك ياسمينة أفضل خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة وفي المنزل

ias

1-خلطة الجزر والعسل من أهم الخلطات لتطويل الشعر وتكثيفه، هو سلق حبّة من الجزر في الماء المغلي. وبعد استوائها أضيفي عليها ملعقة من عسل النحل وملعقة من الخميرة واشربيها على الريق يومياً. فمكوّنات هذه الخلطة تحتوي على الفيتامينات التي يحتاجها شعرك لينمو .

2- خلطة الزيوت أخلطي فنجاناً صغيراً من زيت الزيتون مع نصف فنجان من زيت الخروع مع بعض قطرات من عصارة أوراق الصبار. أمزجي المكوّنات جيّداً ثمّ إدهني بها فروة رأسك مرّة أو مرتين في الأسبوع لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة.

تعرّفي إلى أسباب عدم نموّ الشعر

3- خلطة بالجرجير أطحني بعض حبّات جرجير وأخلطيها مع كوب صغير من زيت الزيتون. وطبّقي هذه الخلطة على فروة رأسك وستلاحظين أنّها من أفضل خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طبيعياً.

4-قناع البيض يساعد البيض على تطويل الشعر ومنحه مظهراً صحياً ولامعاً لانه يحتوي على المعادن والكبريت والفيتامينات الضرورية التي يحتاجها الشعر. ولتحضير خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه بالبيض، أكسري بيضتين وضعي البياض على شعرك لتغذيته وتكثيفه. أما الصفار فيمكنك خلطه مع زيت الزيتون واستخدامه كبلسم لتنعيم الشعر وتطويله أكثر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية