أفضل خلطة كورية لتبييض البشرة وتنقيتها كالزجاج تماماً

أفضل خلطة كورية لتبييض البشرة وتنقيتها كالزجاج تماماً

أفضل خلطة كورية لتبييض البشرة وتنقيتها كالزجاج تماماً ياسمينة ستكشفها لك لتستفيدي منها وتتألقي هذا الصيف بإطلالة مشرقة خالية من أية شائبة كالكوريات. واليك أيضاً خلطة كورية لتنعيم الشعر كالحرير

ias

فئة كبيرة جداً من النساء يبحثن لاسيما في فصل الصيف عن خلطات تبييض تزيل شوائب الوجه وتعزز إشراق البشرة، لذلك ستكشف ياسمينة مكونات خلطة كورية مثالية لتبييض الوجه واستعادة إشراقه ونضارته فيصبح تماماً كالزجاج.

مكونات أفضل خلطة كورية لتبييض البشرة وتنقيتها

  • ملعقة كبيرة من الأزر المطحون: يعتبر الأرز من أفضل المكونات الطّبيعية التي تُعنى بشد البشرة وملء خطوط التعب والتجاعيد الرفيعة. ولا يكتفي بذلك فحسب بل هو مثالي أيضاً للتخلص من الخلايا الميتة أثناء تقشير الوجه ولإغلاق المسام وتجديد الخلايا.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون: يُعتبر عصير الليمون من أفضل المكونات الطّبيعية التي تساهم في تبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة وذلك لغناه بالفيتامين C الذي لديه القدرة للتغلغل الى أعماق البشرة تطهيرها تبييضها والتخلص من شوائبها. واكتشفي أيضاًفوائد عصير الليمون في تفتيح الشعر
  • كبسولتان من الفيتامين E: يعتبر هذا الفيتامين مثالي لتعزيز ليونة البشرة وترطيبها كما أنه يغذيها ليحميها من التجاعيد المبكرة وعلامات التعب فيملأ خطوطها ويشد نسيجها ويجددها.
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد: يُعتبر ماء الورد أفضل تونر على الإطلاق للبشرة إذا إنه لا يكتفي بترطيبها فحسب بل بإنعاشها وشدّ المسام لإغلاقها، كما أنه مثالي أيضاً لحمايتها من التلوثات ومن أي احمرار وتهيج في الجلد.

طريقة تطبيق الخلطة

  • ضعي الأرز في وعاء وأضيفي عليه عصير الليمون ثم حركيه جيداً وأضيفي بعدها ماء الورد ومحتوى كبسولتي الفيتامينE.
  • أخلطي المزيج جيداً وأضيفي الأرز إن شعرت بأن التركيبة غير متماسكة.
  • طبقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لدقيقتين على الأقل حتى تلاحظي بدء تقشر الجلد الميت.
  • بعد الإنتهاء من عملية التقشير، أغسلي وجهك بالمياه الباردة ورطبي بشرتك جيداً .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بإعتماد الخلطة لمرتين في الأسبوع حتى تبقي محافظة على بشرة بيضاء نقية تماماً كالزجاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية