أفضل خلطة كورية للتألق ببشرة زجاجية في عيد الأضحى

خلطة كورية للتألق ببشرة زجاجية في عيد الأضحى

تكشف لك ياسمينة أفضل خلطة كورية للتألق ببشرة زجاجية في عيد الأضحى حتى تتخلصي نهائياً من جميع شوائب الجلد وتستعيدي إشراقه ونضارته وتكوني جاهزة للعيد بأبهى حلة. واليك أيضاً بمناسبة العيد أفضل مستحضرات مكياج أساسية لإطلالة مشرقة تجدينها أونلاين

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة شوائب البشرة كالبقع الداكنة والبثور بالإضافة الى الرؤوس السوداء ومشاكل أخرى، لذلك ستكشف ياسمينة لك خلطة تعتمدها الكوريات من الأرز لتحصلي أخيراً على النتيجة التي تتمنينها وتتألقي بإطلالة مكتملة في العيد.

خلطة كورية للتألق ببشرة زجاجية في عيد الأضحى

  • تتألف هذه الخلطة من عدة مكونات طبيعية أبرزها الأرز المسلوق الغني بمضادات الأكسدة التي تساعد على تجديد الخلايا وملء الخطوط الرفيعة في الوجه وعلامات التعب. كما أنه مثالي لتهدئة الوجه من اي حساسية ولعلاج حب الشباب والبثور الملتهبة، ويعتبر ماء الأرز مثالي لتنقية الوجه من البقع الداكنة لتعود أكثر إشراقاً وبياضاً من قبل.
  • العسل، الذي يُعتبر من أفضل المكونات الطّبيعية التي تدخل الى أعماق المسام فتطهرها من البكتيرياً لتمنع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء، ويُعتبر أيضاً مثالياً لشد الوجه وجماية البشرة من التجاعيد المبكرة.
  • السكر، هو من أفضل المقشرات الطّبيعية على الإطلاق التي تساعد في التخلص من الخلايا الميتة والرؤوس السوداء ليمنحك تنظيفاً عميقاً.
  • زيت جوز الهند، وتشتهر المرأة الكورية لاسيما في تدليك بشرتها يومياً بالزيوت الطّبيعية وأشهرها هذا الزيت الذي ينقي الوجه يرطبه ويمنع ظهور علامات تعبه المبكرة. اليك المزيد عن فوائد هذا الزيت للوجه

طريقة تطبيق الخلطة

  • ضعي لملعقتين كبيرتين من الأرز 4 ملاعق كبيرة من المياه واتركيع على النار حتى ينضج من دون أن يجف كثيراً.
  • ضعي الأرز في وعاء واهرسيه جيداً قبل أن تضيفي عليه ملعقة كبيرة من العسل وربع ملعقة صغيرة من السكر، بالإضافة الى أخرى صغيرة أيضاً من زيت جوز الهند.
  • أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل حتى بدء تقشر التركيبة.

النتيجة فورية

فور الإنتهاء من تقشير الخلطة اغسلي وجهك بالمياه، ثم رطبي بشرة وجهك جيداً . ستلاحظين الإشراق فور الإنتهاء من اعتماد الخلطة لذلك تنصحك ياسمينة بتكرارها لمرة أو مرتين في الأسبوع على الأقل وكوني أكيدة أنك ستتألقين في العيد ببشرة مثالية خالية من أية شائبة وناصعة البياض.واليك المزيد من الخلطات الطّبيعية التي تبيض البشرة بمفعول سريع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية