اليك أفضل خلطه لتبيض الرقبه في 3 ايام بالخطوات

أفضل خلطه لتبيض الرقبه في 3 ايام بالخطوات

حين تعاني المرأة من الاسوداد حول عنقها، ان تستطيع أن تقوم برفع شعرها أو اظهار عنقها اذ انها تكون خجولة من أن تبان البقع الداكنة ما يصيبها بالاحراج. لذا، تقدم اليك ياسمينة اليوم مجموعة خلطات منزلية طبيعية تساعك على ازالة اسوداد الرقبة بثلاثة أيام فقط. لذا،تعرفي عليها هنا واستفيدي منها.

ias

خلطة عصير الليمون وعصير البرتقال: اخلطي كميات متساوية من كلٍ من عصير الليمون وعصير البرتقال ودقيق الذرة وقشور البرتقال المجففة و من ثمَ المطحونة. بعد مزجها جيدًا، ادهني المزيج على رقبتك واتركيه لمدة عشرين دقيقة ثم اغسلي العنق بالماءالبارد. يمكنك أن تكرري هذه العملية كل يوم لمدة ثلاثة ايام.

خلطة الزبادي: لهذه الخلطة للعنق، عليك أن تمزجي نصف كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة واحدة من عصير الليمون ثم اخلطي المكونين معًا وضعي المزيج على رقبتك واتركيها لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة ثم اغسليه بالمياه الدافئة.

خلطة الشوفان: لكي تزيلي الاسوداد وللعناية بالبشرة، عليك أن تستخدمي هذه الخلطة المثالية وهي التالية. أخلطي القليل من مسحوق الشوفان مع القليل من لب الطماطم ودلكيها بالمزيج رقبتك لبعض الدقائق، ثم اتركي المزيج لمدة 15-30 دقيقة على رقبتك ومن بعدها افركي بلطف بالاصابع الان افركيها برفق اصابعك المبتلة لازالة الجلد الميت والخلايا الميتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية