أفضل فنادق دبي لامضاء عطلة الربيع

تحتارين وعائلتك أين تمضين إجازة الربيع؟ ياسمينة جالت بين فنادق دبي واختارت لك باقة منها، كي تنعمي بإجازة تتذكّرينها لطيلة حياتك وتدللي نفسك ولو لأيام قليلة بأشهى الأطباق وبأروع الخدمات والمناظر الطبيعية والنشاطات في الفترة الاجمل لزيارة إمارة دبي الطليعية. 

ias

 

                             (اختبري نفسك: الى أية إجازة تحتاجين؟)

 

– فندق Four Points By Sheraton: بالقرب من أروع وأشهر عناصر الجذب في دبي على غرار دبي مول، برج خليفة، مدينة جميرة بكلّ تشعّباتها إضافةً الى محطّة الميترو، يقع هذا الفندق الفخم الذي يضمّ حوالي الـ350 غرفة، جناحاً وشقّة. وخلال إقامتك، يمكنك أن تستمتعي بألذّ الأطباق في المطاعم الواقعة في الطابق 43 ورؤية الامارة التي تقطينها من فوق. 

 

– فندق تماني مارينا: مطلاً على جزيرة النّخلة، يقدّم فندق تماني مارينا باقة خدمات تضعه على رأس لائحة أفخم الفنادق وهو أولى الفنادق الاسلامية الموجودة في دبي. 

 

                        (اكتشفي دبي وكلّ فعالياتها عن قرب)

 

– فندق المنزل : في وسط دائرة برج خليفة، وفي قلب الامارة النابضة، بالقرب من  دبي مول يقع فندق المنزل في Downtown Dubai، يقدّم لك الخدمات التي تجعله يستحقّ النجوم الأربع التي يتصنّف بها، ويتميّز المكان بمطاعمه الفخمة والنادي الرياضي والأمكنة االمسليّة إضافةً الى موقعه الاستراتيجي. 

 

– فندق أوريس بلازا: يقع في منطقة البرشاء، في منتصف الطريق بين مرسى دبي ووسط المدينة وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة جميرة ومول ابن بطوطة "،مول مارينا ،مول دبي ،نادي الإمارات للغولف،مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام . يضم هذا الفندق الفخم ذو 5 نجوم 337 غرفة فاخرة وأجنحة مصممة لتعكس مزيجا من المفهوم المعاصر ونمط الحياة الالكتروني. 

 

                    ( نصائح لاختيار الفندق الأفضل والأوفر)

 

– فندق هيلتون دبي، جميرا: يوفر منتجع هيلتون دبي جميرة ملاذاً عصرياً في قلب شقق جميرة ومارينا الشاطئية بمدينة دبي. حيث يمكنك الاستمتاع بسهولة الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية الجذابة في دبي، ومنها سكاي دبي، نادي جولف الإمارات، الوادي وتر بارك، وذا ووك"The Walk".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية