"أفضل فندق شهير في العالم"، جائزة لـ Armani Dubai

حصد فندق "أرماني دبي"، الذي يتميز بموقعه الإستثنائي في "برج خليفة" أطول ناطحة سحاب في العالم والتابع لشركة "إعمار العقارية"، جائزة "أفضل فندق شهير في العالم" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2013.

ias

 

                  شاهدي بالصور، لوحات زيتية ضخمة في فندق أرماني دبي

 

ويعتبر فندق "أرماني دبي" أحد المشاريع الرائدة من "أرماني للفنادق والمنتجعات"، التي يرأس مجلس إدارتها محمد العبّار، رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار العقارية"، وتمثّل تجسيداً للطابع الجمالي في التصميم والحس المرهف في الضيافة للمصمم الشهير جيورجيو أرماني، ومفهومه في "الإقامة مع أرماني".

 

                 استمتعي بإفطارك في أرقى مطاعم دبي

 

وفضلاً عن موقعه الإستثنائي المتميز في "برج خليفة" الذي يعتبر معلماً أسطورياً عالمي المستوى وتحفة معمارية تفخر بها "إعمار العقارية"، فقد عمل جيورجيو أرماني شخصياً على تصميم كل جانب من جوانب الفندق مع عروض الخدمات المميزة التي يوفرها، سواء من الأثاث الأنيق إلى قوائم الطعام وصولاً إلى وسائل الراحة والمرافق داخل الغرف.

 

                 من دبي: جورجيو أرماني وهدى قطان يجمعهما جمالكِ أنتِ!

 

يمتاز الطراز الذي يعتمده أرماني على ركيزتين أساسيتين هما العملية والأناقة، ليندمجا مع المواد الثمينة المستخدمة والتشطيبات الراقية في خلق حيز متميز ذي طابع شخصي واضح.

 

                   إليك صور خمسة من أفخم فنادق دبي

 

ويحتل الفندق نقطة المركز من "وسط مدينة دبي"، الذي يوصف بأنه قلب العالم الحاضر، ويسهل الوصول إليه سيراً على الأقدام من "دبي مول"، أكبر مركز للتسوق والترفيه في العالم، إلى جانب مجموعة من أهم المرافق الترفيهية والتجارية وأبرز الوجهات السياحية في دبي مثل نوافير "دبي فاونتن"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية