أفضل قناع طبيعي لعلاج الشعر التالف في المنزل

أفضل قناع طبيعي لعلاج الشعر التالف في المنزل

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن أفضل الأقنعة الطبيعية كعلاج للشعر التالف في المنزل، ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية وصحة شعرها لذلك اختارت أن تعرفك على أفضل خلطة يمكنك اعتمادها في المنزل وهي مناسبة تماماً لمختلف أنواع الشعر. تعرفي على المكونات وفوائدها واكتشفي كيفية تطبيقها بشكل صحيح.

ias

المكونات وفوائدها

  • ملعقتان كبيرتان من المايونيز: يعتبر المايونيز من أفضل المكونات التي ترطب الشعر الجاف وتعيد الحيوية الى تلك الخصلات التالفة، لاسيما وأنه غني ببياض البيض الذي لا يكتفي بذلك فحسب بل يغذي الجذور ليجعلها أقوى.
  • ملعقتان صغيرتان من خل التفاح: إن خلّ التفاح ينظف فروة الشعر ويحميها من البكتيريا ومن الفطريات، كما أنه مثالي لإعادة اللماعية الى الخصلات وتعزيز مظهر الشعر الحويوي والصّحي.
  • كبسولة فيتامين E: إن الفيتامينE يغذي فروة الشعر ويعزز نموّه وقوة بصلته. يمكنك شراءه من الصيدلية.

طريقة تطبيق الخلطة

أضيفي على المايونيز الخلّ ومضمون كبسولة حبة الفيتامين E، واخلطي المكونات جيداً. يُذكر أن هذه الخلطة لشعر متوسّط الطول. أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة .

طبقيها من الجذزر حتى الأطراف، الا في حال كنت من صاحبات الشعر الدّهني، اعتمديها فقط عند الأطراف . أتركي الخلطة على الفروة من ساعة الى ساعتين من الوقت وكرري اعتمادها مرة كلّ سبوعين.

وأخيراً، بعد ثاني استعمال ستلاحظينالفرق الشاسع وستستعيدين لمعان، كثافة وحيوية إطلالة فروة شعرك ما يعزز ثقتك بنفسكمن جديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية