أفضل كريمات للعناية بالبشرة لإطلالة شتوية مشرقة خالية من الشوائب

أفضل كريمات للعناية بالبشرة لإطلالة شتوية مشرقة خالية من الشوائب

هل تبحثين عن أفضل كريمات للعناية بالبشرة لإطلالة شتوية مشرقة خالية من الشوائب؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تحافظي أنت أيضاً على إطلالة مثالية هذا الشتاء. واكتشفي أيضاً أهمية شرب المياه وعلاقتها بنضارة الوجه

ias

نحن على مقربة من فصل الشتاء ومن موسم الأعياد ولا شكّ بأنك تتطلعين كجميع النساء للتألق ببشرة تتوهج جمالاً وإشراقاً على الرغم من جفاف الطقس وقساوته على الجلد، لذلك ستكشف لك ياسمينة أفضل الكريمات للعناية به والتألق بإطلالة مثالية تعزز ثقتك بنفسك.

مجموعة جديدة لإزالة الماكياج وتنظيف الوجه من Nuxe

مجموعة جديدة لإزالة الماكياج وتنظيف الوجه من Nuxe

وتتألف من مجموعتين الأولى لإزالة الماكياج بعمق عن البشرة ويأتي فيها 4 مستحضرات، ماء ميسيلار للبشرة الجافة جداً والعينين أيضاً ، حليب مزيل للماكياج لجميع أنواع البشرات، رذاذ ملطف ومنعش لتحضير البشرة صباحاً بالإضافة الى زيت ملطف لإزالة الماكياج خفيف ويناسب أيضاً مختلف أنواع البشرة ولاسيما الحساسة.

وبما يخص مجموعة المنظفات فتتألف من 3 مستحضرات ، الأول ماسك جل منظف ومنعش للوجه، الثاني يتألف من رغوة خفيفة أما الثالف فيأتي على شكل كريم قشر ليلي.

كريمان للعناية بالبشرة من Olay

كريمان للعناية بالبشرة من Olay

الأول هو كريم Olay Regenerist Micro-Sculpting Moisturizer وهو أساسي لروتين العناية بالبشرة، لأنه يوفر نتائج فورية بفضل تركيبته المرطبة التي تحتوي نسبة 99٪ من النياسيناميد النقي والتي تعمل لاسيما على شد الوجه والتخفيف من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

أما الثاني فهو كريم Olay Luminous ESSENCE والذي يعمل على تخفيف ظهور البقع الداكنة وتفتيح البشرة، إضافة إلى منحها نضارة وحيوية. وتعمل تركيبته الفائقة على تجديد البشرة لتعزيز توهجها الداخلي ومنحها إشراقة طبيعية. واليك من ياسمينة أفضل الكريمات من Olay لعناية فائقة للبشرة

مجموعة كريمات Platinum Rare Collection من la Prairie

مجموعة كريمات Platinum Rare Collection من la Prairie

صُممَت تشكيلة Haute-Rejuvenation من مجموعة Platinum Rare لتساعد على تقوية الحاجز الجلدي وتجديد خلايا البشرة، وحمايتها ضدّ العوامل الخارجية. يُذكر أن علم تجديد الخلايا في Haute-Rejuvenation تساعد لاسيما على تحسين ملمس البشرة، والتخفيف من مظهر التجاعيد، بالإضافة الى زيادة مستويات الرطوبة، وتوحيد لون الوجه فضلاً عن تعزيز التوهّج الطبيعي للبشرة ومظهرها الشبابي ومرونتها وتماسكها وإعادة الحجم إليها.

هذا الكريم ، مثالي للحد من كافة آثار علامات التقدّم في السنّ.

كريم Cica Recover من Dior

كريم Cica Recover من Dior

هذا الكريم مصنوع من البابونج ويُستعمل لترطيب الوجه والجسم معاً. ويقتصر عمل البابونج على تحسين نعومة البشرة والحد من فقدان المياه من سطح الجلد ليبقيها مرطبة لأطول فترة ممكنة وصامدة في وجه العواصف والهواء الجاف. 

مجموعة كريمات من Tata Harper

كريم Cica Recover من Dior

تتضمن المجموعة كريمين، الأول كريم للعناية بالبشرة المحيطة بالعينين وهو Tata Harper Illuminating Eye Crème والذي يحتوي غبار الماس التي تعمل على تعزيز إشراق منطقة العيون من خلال إخفاء الهالات السوداء والتقليل من مظهر التجاعيد والإنتفاخات الناتجة عن التعب والتقدم في السن. إنه علاج كامل للعين وفعال بنتائج مثالية .

أما الكريم الثاني فهو مرطب Tata Harper Illuminating Moisturizer الذي يعنى بترطيب البشرة وتعزيز إشراقها على الفور لتصبح أكثر نضارة، نقاوة وجمالاً. ولا يكتفي هذا الكريم بذلك فحسب، بل إنه مثالي لملء الخطوط الرفيعة وتعزيز اكتناز الخدود، ولحمايتها من التجاعيد المبكرة فيتركها مرطبة لأطول فترة ممكنة.

مجموعة أقنعة جديدة للعناية بالبشرة من Foreo

مجموعة أقنعة جديدة للعناية بالبشرة من Foreo

أصبح بإمكانك من خلال مجموعة الأقنعة هذه أن تحصلي على روتين كامل للعناية بالبشرة وأنت في المنزل لاسيما بفضل تطبيقها على جهاز UFO من Foreo وهو جهاز فائق الشحن- فيشل بدقيقتين.

أول هذه الأقنعة هو قناع الـ Green Tea الغني بمضادات الأكسدة القوية التي ترطب البشرة وتحميها من السموم البيئية، ثانيها قناع جوز الهند، الذي يرطب البشرة بعمق فيجدد مظهرها الباهت والمتعب ويزيدها حيوية. أما ثالثها فهو قناع Acai Berry المنعم للبشرة لغناه بمضادات الأكسدة وبمجموعة واسعة من الفوائد الصحية، بما في ذلك خصائص مكافحة الشيخوخة.

كريم Orchidee Imperiale Black من Guerlain

كريم Orchidee Imperiale Black من Guerlain

يتميز هذا الكريم المصنوع من خلاصة الأوركيدي الأسود بقوامه الناعم الذي يرطب البشرة ويقويها ليصبح الحاجز الدفاعي لها أقوى بعد شهر من الاستخدام، فتحصلين على بشرة أكثر مرونة وجمالاً ومقاومة.

ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعزز أيضا إشراق الوجه ويفتح لون الجلد من خلال تجديد الخلايا والحفاظ على نسيجها القوي بعيدا عن التجاعيد وعلامات التقدم في السن. واليك من ياسمينة أيضاً أفضل الطرق التي جهزت فيها بشرتي لفصل الخريف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية