تسوقي أفضل مسحضرات صديقة للبيئة في يوم الأرض

تسوقي أفضل مسحضرات صديقة للبيئة في يوم الأرض

هل تبحثين عن مسحضرات صديقة للبيئة في يوم الارض؟ياسمينة ستساعدك على اختارها وتعرفي على أفضل الطرق للتسوق بذكاء من خلال حماية جمالك من المركبات الكيميائية وحماية البيئة من أي ضرر، واكتشفي المزيد عن طريقة جعل مستحضراتك صديقة للبيئة.

ias

كل علامة تجارية لها أسلوب خاص ومجموعة مختلفة من القواعد التي تلتزم بها، لكن ما رأيك الا تغضي النظر بعد الآن عن المستحضرات التي تبرز جمالك وتعتني بالبيئة في الوقت عينه؟ دعي جمالك واليوم وصاعدا يعتني بالبيئة فهنا يكمن المستقبل. ومن أهمها:

مستحضر Fenty Skin Instant Reset Overnight Recovery Gel Cream

يتميز هذا المستحضر بنظام إعادة الملء! فوائد شراءه لا تقتصر على جمالك فحسب لكونه مرطب وواقي شمس بل أيضاً لكونه صديق للبيئة وتبتاعينه لمرة واحدة، إذ يمكنك عندما يفرغ أن تعيدي شراء محتواه فقط من دون العلبة. هذه الطريقة هي فعلاً أقل كلفة من جميع النواحي…المادية وحتى البيئية!

منظف الجسم "GrapeFruit"من KIEHL'S

من جهتها قدمت علامة Kiehl’s أيضاً أكياسًا قابلة لإعادة الملء، وبذلك توفر على البيئة أعداد كبيرة من الأكياس البلاستيكية من أجل "مستقبل أفضل". مثل أي منتج آخر من Kiehl ، يمكن إحضار الأكياس إلى المتجر بمجرد أصبحت فارغة لإعادة تدويرها من خلال برنامج Kiehl’s Recycle & Be Rewarded.وتعرفي أيضاً على طلاء الأظافر Priti NYC الصديق للبيئة من الإمارات

باليت MAC Cosmetics Pro

لست مضطرة بعد الآن على شراء باليت جديدة في كل مرة ترغبين اقتناء لوناً جديداً! لأن علامة MAC توفر لك لوحة جديدة لتتفنني وتختاري ألوان الظلال التي تحلو لك، يكفي أن تختاريها وتضعيها في مكانها المخصص. هذا الإختراع يساعد كثيراً في الحفاظ على البيئة وعلى مواردها الطّبيعية أيضاً.

عبوات أحمر شفاه من Charlotte Tilbury

تساعدك علامة Charlotte Tilbury على رفض المستحضرات التي تُستعمل لمرة واحدة وذلك عبر إطلاقها علبة برونزر Airbrush Flawless Finish القابلة لإعادة التعبئة فوق انتهاء البودرة المسمرة داخلها. ولم تكتفي هذه العلامة بإطلاق هذا المستحضر فحسب بل أيضاً قلم أحمر الشفاه Hot Lips الذي وفور انتهاء التركيبة يمكنك توفير 6% من ثمنه والحصول في الوقت عينه على عبوة جديدة من اختيارك.

عبوة مرطب الوجه من Tata Harper

رطبي بشرة وجهك مع هذا المستحضر الصديق للبيئة من Tata Harper، الذي فور انتهائه يمكنك إعادة ملئه فهو مصنوع من عبوة قابلة لإعادة التدوير، ويتم وضعها في وعاء مرطب حتى تتمكني من متابعة روتينك أثناء الاهتمام بالبيئة.وكنا قد كشفنا لك عن علامة إينيسفري الكورية والمتخصصة بالجمال والصديقة للبيئة التي يمكن أن تجدي منها في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية