أفضل مشروب لتنحيف البطن قبل العيد مناسب للسحور

أفضل مشروب لتنحيف البطن اكتفي به على السحور

أفضل مشروب لتنحيف البطن ستكشفه لك ياسمينة فاكتفي به على السحور لتتألقي في إطلالة العيد بجسم رشيق وإطلالة تليق بك وتعزز ثقتك بنفسك. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل نصائح لتجهيز إفطار صحي لأولادك الصائمين

ias

لا شكّ بأنك تنتظرين هذا العيد بفارغ الصبر لتلتقي بالعائلة وبأصدقائك، ولا شكّ أيضاً بأنك بدأت تبحثين عن لوك تعتمدينه لإطلالة جميلة تليق بك، لذلك لا تدع أي شيء يؤثر على ثقتك بنفسك لاسيما إن تعلق الأمر بالقليل من الوزن الزائد في منطقة البطن لأن ياسمينة ستكشف لك الحل.

مكونات مشروب لتنحيف دهون البطن قبل العيد

  • حبة من الخيار: يعتبر الخيار من أفضل الخضار التي تساعد الجسم على حرق الدهون لأنها غنية بالمياه كثيراً كما أنها تحتوي على سعرات حرارية قليلة جداً .
  • عصير حبة من الليمون: يساعد الليمون الجسم على التخلص من السموم ومن الدهون الزائدة كما يمنحه الطاقة ويعزز عملية حرق الدهون بشكل مثالي. وفي المناسبة اليك كيف تعالجين بشرتك بالليمون
  • ملعقة كبيرة من بودرة الزنجبيل: لا يكتفي الزنجبيل بحرق دهون البطن بل إنه يرفع حرارة الجسم ليعزز عملية حرق السعرات الحرارية كما أنه مثالي لتنظيف الجسم من السموم التي يخلفها تكدس الدهون. يُعتبر أيضاً من أفضل المشروبات التي تقوي المناعة ضد أي فيروس أو بكتيريا.
  • باقة صغيرة من البقدونس : يتميز البقدونس بغناه بالفيتامينات والمعادن والحديد التي تقوي المناعة هذا غير أنه يحتوي مضادات الأكسدة المثالية للصحة ولتحسين نسيج البشرة عند المرأة. يُذكر أن البقدونس يمنع الجسم من احتباس اليماه وبالتالي يساعده على التخلص من الملح والسموم بطريقة سهلة.
  • نصف كوب من المياه: إن المياه أساسية لجسم الإنسان أولاً لأنها ترطبه وتمنع جفافه وثانياً لأنها العنصر الأفضل على الإطلاق التي تساعد الجسم على تكسير الدهون لإخراجها عبر البول.

وأخيراً، ضعي هذه المكونات في الخلاط، واشربي منها على السحور، فهي غنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية للجسم وتساعدك في الوقت عينه على ترطيب الجسم قبل الصيام لوقت طويل والأهم على حرق الدهون الزائدة لاسيما في منطقة البطن. وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة كيف أن الجزء الأكثر امتلاء في جسمك يكشف الأطعمة التي عليك إيقافها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية