أفضل وأسوأ التصاميم في الـ Golden Globes 2012

أفضل وأسوأ التصاميم في الـ Golden Globes 2012

أجمل التصاميم التي تألّقت بها نجمات هوليوود خلال حفل الـ Golden Globes 2012

قد يشكّل حفل توزيعجوائز الـ Golden Globes فرصةً مهمّة لعشّاق الموضة للتعرّف على أجمل الفساتين التي تقدّمها أهمّ دور الأزياء العالميّة، كما أنّ حفل الـ Golden Globes قد يشكّل أيضاً مادّة مهمّة لنقاد الموضة، فيصنّفون نجمات هوليوود في خانتين بناءاً على التصاميم التي اخترناها، فما هي أجمل التصاميم؟ وأيّ من النجمات ارتدن الأسوأ؟

ias

 

أجمل التصاميم في حفل الـ Golden Globes 2012:

 

1- فستان إيلي صعب: ارتدته جيسيكا بيال وهو مميّز بأناقته ورقيّه وقد زيّنته بيال بمجوهرات من دار Tiffany&Co وحذاء من كريستيان لوبوتان.

2- فستان من فيرساتشي: تألّقت أنجيلينا جولي بفستان من توقيع دار فيرساتشي تميّز بقصّته ذات الكتف الواحد باللون الأحمر، فيما استخدم اللون الأبيض الفضيّ كلونٍ أساسيّ، وقد اختارت جولي مجوهرات Loraine Schwartz لتضفي المزيد من الأنقة إلى هذا الفستان.

3- فستان من لانفان: اختارت إيما ستون فستاناً من لانفان مميّز بتصميمه الفريد حيث جاء بقصّة عنقٍ على شكل " V" وبحزامٍ رصّع بمجوهرات كارتييه.

4- فستان من Jenny Packham: اختارت كايت وينسليت أن تتألّق بفستانٍ مزج الحرير مع الساتان كما لوني الأبيض والأسود لتكون النتيجة أناقة واضحة.

5- فستان من لانفان: تألّقت نتالي بورتمان بفستان عاري الكتفين باللون الفوشيا المصنوع من الساتان وهو من توقيع دار لانفان، كما اختارت حذاء Jimmy Choo لمزيد من الأناقة.

6- فستان من ديور: اختارت تشارليز ثيرون أن تتألّق بفستان Vintage من ديور قصير من الأمام وذي ذيل طويل من الوراء، مميّز بقصّة العنق المفتوحة على شكل " V".

7- فستان من فيرساتشي: اختارت نيكول كيدمان أن تتألّق بفستان من فيرساتشي زيّن بالمسامير الذهبيّة، الأمر الذي أضفي حيويّة عليه.

8- فستان من غوتشي: تألّقت جيسيكا بيال بفستانٍ عاري الكتفين من غوتشي، فيما اختارت مجوهراتها من دار Bulgari.

 

أسوأ التصاميم في حفل الـ Golden Globes 2012  :

 

1- فستان من Zac Pozen: لم تنجح ريث ويزيرسبون في اختيار فستانها الأحمر العاري الكتفين، فقصّته على الصدر لم تناسبها إطلاقاً.

2- فستان من Giles: لم تحسن Dianna Agron اختيارها، ففستان الدانتيل الأحمر لم يليق بها لا من حيث اللون ولا القصّة، إذ جاء ميالغاً فيه كثيراً.

3- فستان من فيرا وانغ: لم يأتي فستان فيرا وانغ الرماديّ والمحتشم والذي ارتدته Naya Rivera ملفتاً، فلا لونه ولا قصّته فيها الحيويّة والجاذبيّة.

4- فستان من برادا: اختارت Zooey deschanel أن تضع نفسها في خانة النجمات اللواتي ارتدين أسوأ التصاميم، ففستان برادا لم يناسبها خاصّة مع التفاصيل على القبّة.

5- فستان من Marchesa: ارتدت ليا ميشال فستاناً من Marchesa باللون الرماديّ حيث الكثير من التطريز، الأمر الذي جعله يبدو وكأنّه مبالغاً في تصميمه.

6- فستان من ريم عكرا: اختارت مادونا أن ترتدي فستاناً من ريم عكرا ذات اللون الرماديّ، ضيّق على منطقة الصدر والخصر وواسع في الأسفل، إلا أنّه لم يناسب مادونا، فلعلّه بدا أجمل على إحدى النجمات الأصغر سنًاً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية