أفضل وجهات السّفر لشهر كانون الثاني

أفضل وجهات السّفر لشهر كانون الثاني

نيويورك

بيونس أيرس:

ias

ما رأيك أن تختاري مدينة لعطلتك يكون في أوجّ فصل الصيف؟ إذا كنت اشتقت لأشعّة الشمس وللأجواء الدافئة نقترح عليك بيونس أيرس!

كانون الثاني هو الشّهر الأجمل في الأرجنتين، إذ لا تكون فيه الحرارة حارقة بل تتراوح بين (30 درجة مئوية)، ما يجعل السّياح يتفرّقون في أرجاء الأرجنتين الأمر الذي يقلّص الازدحام في بيونس أيرس ويفتح لك المجال أن تحصلي على أفضل العروض في الفنادق والمطاعم بأقلّ الأسعار. فللحظة ستخالين نفسك في أوروبا وأنت تتجوّلين بين أكشاك هذه المدينة والعريقةن ولا تنسي ان تتذوّقي أشهى أطباق اللحوم في جنوب أميركا!

نيويورك:

رغم أن الطقس في نيويورك خلال كانون الثاني يكون بارداً بعض الشيء، الاّ أن هناك عشرات الحوافز التي سترفع من أسهم هذه المدينة الأميركية في نظرك. فطبعاً لن تفوّـي على نفسك موسم التنزيلات في هذه المدينة التي تعتبر منأهمّ وجهاتالتسوّق العالمية المفضّلة لدى النساء! كما ستستمتعين بالتّجوال في متاحف نيويورك من دون الانتظار في الصفّ لشراء البطاقات.

بانكوك:

لمحبّات الأجواء الدافئة والمغامرات، نقترح أيضاً تايلندا كوجهة سفر لشهر كانون الثاني وتحديداً بانكوك. فخلال هذه الفترة تنخفض معدّلات الأمطار في بانكوك، فيما لا ترتفع درجات الحرارة لتصبح مزعجة كغير أشهر من السّنة. في هذه المدينة الغامضة، أكثر ما سيسحرك ويبقى في ذاكرتك هو التجوال بين مدنها بالقوارب ما جعلها تستحقّ لقب " سفيرة البندقية في آسيا"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية