تعرفي على أفضل وصفات لتطويل الشعر في اسبوع

أفضل وصفات لتطويل الشعر في اسبوع

تحب السيدة أن تتمتع بشعر طويل وصحي ومليء باللمعان ولكت تأثيرات الجو وتغير المناخ وقلّة العناية بالشعر قد تهدّده وتتراكم مشاكل الشعر مع بعضها. لذلك، حاولي فرك شعرك بزيت الزيتون من فترة الى أخرى وحاولي أيضًا أن تقومي بقص الاطراف من فترة الى أخرى لكي تريحي بصلة الشعر وتجعليها تنمو مجددًا. بالتالي، عليك أن تستخدمي خلطات الشعر التي تعمل على تطويله من خلال عناصر غنية بالفيتامينات من بينها البيض وزيت السمسم. اليك من ياسمينة خلطات الشعر المناسبة لمنحه الطول والكثافة التي ترغبين بها.

ias

خلطة البيض وجوز الهند: اخلطي بيضة مخفوقة جيدًا مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت جوز الهند بالضافة الى ملعقة من العسل. ضعي المزيج على شعرك لمدّة 15 دقيقةً، ثمّ اغسليه جيّداً.

خلطة الخردل: امزجي ملعقة كبيرة من مسحوق الخردل مع القليل من الماء الدّافئ، حتى تحصلي على عجينة متماسكة. ثمّ أضيفي ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع بيضة واحدة، واخلطي المكوّنات معاً. طبّقي خلطة الخردل على جذور شعرك الجافّ وغير المغسول، واتركيها من 3 إلى 5 دقائق. يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة مرة واحدة في الاسبوع.

خلطة زيت السمسم: قومي بتسخين القليل من زيت السمسم في إناء صغير على نار هادئة، ثمّ ضعي الأرز في الزيت وانتظري حتى تبدأ حبات الأرز في الطفو على السطح واتركي الخليط يرتاح بعيدًا من النار. طبّقي الخليط على شعرك، واتركيه لمدّة ساعة أو ساعتين ثمّ اغسلي الشعر جيداً بالماء الفاتر.

خلطة المايونيز: اخلطي ملعقتين من زيت الخروع مع ملعقتين من المايونيز بالاضافة الى نصف ملعقة من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة. ثم ضعي المكونات على الشعر لمدّة 5 ساعات تقريباً وقومي بغسل شعرك من بعدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية