أفكار إضافية لماكياج البنات في هالوين

إنّ موعد سهرة هالوين يقترب وأظنّكنّ منهمكات بالتفكير للإطلالة هذه الليلة.
تصفّحن ألبوم الصور أعلاه، إذ اخترت لكنّ الصور من مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تعمل #البنات على نشر أفكارهنّ وتقنيات التطبيق السهلة والبسيطة.

ias

ففي حين نرغب بأن نظهر في أجمل ستايل ممكن، خاصة أنّ بعض المباراة لاختيار أجمل لوك قد تدخل في برنامج الحفلة، أودّ أن أطمئنكنّ إلى أنّه يكفي اعتماد الماكياج المميز. بالإضافة الى اختيار بعض الملابس القديمة المتوفرة في خزانتكنّ، بحيث تتمكّن من تمزيقها أو الرسم عليها في حال اقتضى الامر. (حيل جديدة للبنات لتطبيق ماكياج هالوين)

أما في ما خصّ الماكياج، وعلى رغم وجود أدوات ومستحضرات خاصّة للرسم على الوجه، إلاّ أني أدعوكنّ للاستعانة بمستحضرات الماكياج الخاصة بكنّ، لأنّها تفي بالغرض.

لتكن بشرتكنّ موحّدة اللون والملمس، واخترنها باللون الأفتح من لونها الاساسي لتظهر الرسومات واضحة. بواسطة ظلال العيون الكريمية الداكنة اللون يمكنكنّ رسم أشكال كبيرة الحجم، كذلك الظلال الحمراء.(أصول ماكياج مصاصي الدماء للهالوين )

ليكن الجيل لاينر الأسود رفيقكنّ في هذه الليلة لأنّه كفيل بتحديد الرسمة بخط أسود مضاد للتعرّق. إستعنّ بالرموش المستعارة الطويلة التي لا تتطلب تطبيقاً للماسكارا.

وأخيراً، وبحسب الشخصية التي ترغبن اعتمادها اخترن ألوان الماكياج. بالغن في التطبيق لتظهرنّ بماكياج هالوين مختلفات عن السهرات العادية.

إقرأي أيضاً: افكار ماكياج جديد للبنات في هالوين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية