أفكار جديدة وعصريّة لرسوم نقوش الحناء

لأنّ الحناء أو "الحنّة" بالعامية هي في صميم عاداتنا العربيّة، وهي ليست صيحة جمال بقدر ما هي هويّة مرتبطة منذ الأزل بنا، وبالفتاة الخليجية على وجه التحديد، أحبّت ياسمينة تزويدك اليوم بباقة من الرسوم الجديدة التي تتضمّن الكثير من الأفكار المستحدثة والعصريّة، التي لم يسبق لنا أن رأيناها سابقاً. إطلّعي عليها، واكتشفي ما يناسبك منها لتحافظي على جذورك الجماليّة، وتتبنّي العصري في كل مجال أينما حللت.

ias

حان الوقت لتخرجي نفسك قليلاً من الصيحات التقليديّة والرسومات التي إعتدت رؤيتها منذ زمن بعيد مع هذه الرسومات، فاليوم النقوش ذات الطابع الخليجي لها حقٌ عليك أن تسمحي للعناوين العصرية من طرق بابها بثقة. فيمكن مثلاً أن يتّم الوجه بشكل واضح على كف اليد أكثر من التركيز فقط على ظهرها، أو الخروج من زخرفات الورود إلى الأمكنة والشوراع، واعتمادها رسوماً على ألأكواع. كما يمكن أن تكون نقشة الملابس هي مصدر الإيحاء، ويُعتمد رسم نقوش الحناء على أساسها. فالصورة ستتكامل جمالياً وعلى صعيد الموضة والجمال. (خطوات التحضير المثالي لليلة الحناء قبل الزفاف).

أما الرسومات على اليد، فليس من الضرورة أن تكون على كامل اليد، بل من الممكن أن يتم تقسيمها بين الأصابع بأسلوب أنيق للغاية، فيظهر بطابع أكثر عصريّة، وأقل قوّة من الرسومات التقليديّة التي تحيط باليدين من كل جانب. يمكنك أيضاً إستبدال الأكسسوارات التي تريدين وضعها بنقوش الحناء، كأن ترسمي عقداً ضخماً يحيط بعنقك، أو كفوف من الدانتيل باللون الأسود، بنقشة تشبه أسلوب البرقع، أما إذا أردت الظهور بإطلالة جريئة للغاية، يمكنك إعتماد النقوش حتى على رأسك، في مكان حابق منه.(أساليب جديدة لإدخال الحناء إلى روتين العناية بالجمال).

هذه الأفكار الجديدة ستكون محط أنظار الجميع عند إتباعها، فلا تتردّدي وانتقي منها ما يقارب شخصيّتك. تجدر الإشارة إلى أنّ غالبيّة الصور في الموضوع من Sara`s Henna.

إقرئي المزيد: أدخلي روح العصر إلى ليلة الحناء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية