أفكار فريدة ومميزة لهدايا حفلات الزفاف!

أفكار فريدة ومميزة لهدايا حفلات الزفاف!

يشكل اختيار هدايا الزفاف تحدياً صعباً أمام المدعووين، وقد تتفاوت هذه الصعوبة وفقاً لنوع العلاقة التي تربطك بالعروسين الجديدين، وميزانيتك، وحتى أسلوب حياة العروسين، واليوم سنخبرك عن بعض الأفكار الفريدة من نوعها، والبعيدة عن الهدايا الكلاسيكية، لتعكس الهدية ذكرى معينة عشتها معهما أو عمل فني يدوي مستوحى من لحظة تعرّف الزوجين على بعضهما، أو بعض التذكارات المصنوعة من عدة صور عفوية قمت بتصويرها يوماً ما، حيث ستكون تلك مبادرة جميلة منك، والتي تحصلين عليها من أمريكان إكسبريس!

ias

توجّهت أمريكان إكسبريس بأسئلة إلى مدعووي حفلات الزفاغ من البحرين، والإمارات، ولبنان، والكويت عن أفضل الهدايا التي يمكنك إهداءها لمن دخلا القفص الذهبي حديثاً! واستوحينا من أجوبتهم بعض الأجوبة:

**عرض خدمة معينة**

إن عرض مواهبك في خدمة حفل الزواج طريقة ممتازة لإظهار مدى رغبتك في جعل هذا اليوم ذكرى لا تنسى. فقد يكون شغفك بالتصوير خياراً جيداً، فتكون بذلك المصور الحصري للحفلة، أو يمكنك أن تكون الدي جيه (DJ) في الحفلة، على افتراض أنك تملك المعدات المطلوبة. كما يمكنك أن تكون السائق الذي يوصل العروسين للحفلة إذا كنت تملك سيارة فارهة. ولا تنسَ أن تعرض عليهما خدمات تصميم ديكور مسرح الحفلة إذا كنت خبيراً في هذا المجال وكانت لديك المهارات الإبداعية والأفكار الفريدة لتنسيق الأزهار أو خلفيات التصوير.

جلسات مسّاج أو دعوات رومنسية

بعد أشهر من التخطيط والضغط المتواصل، سوف يحتاج العروسان إلى جلسات من الدلال والعناية. فما رأيك لو حجزت لهما جلسة مساج غاية في الرفاهية لمدة 60 دقيقة في سبا رفيع المستوى؟ كما يمكنك حجز دعوة غداء أو عشاء على ضوء الشموع وتحت أضواء النجوم في مطعمهما المفضل، سواء كان ذلك على الشاطئ، بالقرب من موقع تاريخي، في الصحراء أو في وجهة سياحية قريبة يقضون فيها عطلة نهاية الأسبوع، وهناك المزيد والمزيد غير ذلك مما يمكنك فعله لأجلهما.

**بطاقات الهدايا**

هذه الفكرة تمنحك ميزة اختيار الوجهة التي يذهب إليها العروسان حيث سيمضيان وقتاً رائعاً. وإذا كنت محتاراص، يمكنك اختيار بطاقة هدايا للقيام بجولة سياحية خاصة خلال رحلة شهر العسل على متن باخرة، أو يمكنك شراء بطاقة هدايا تتيح للعروسين حضور حفل غنائي عالمي لأحد فنانيهما المفضلين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك منحهما جولة تسوق رائعة من خلال بطاقات الهدايا، حيث يمكنهما استخدامها في أي متجر يفضلان.

هدايا ذات طابع شخصي

يمكنك أيضاً بنقش اسميهما على الهدية أو حتى تاريخ حفل الزواج لإضفاء لمسة شخصية.

المقتنيات المنزلية

إعداد منزل العمر، في معظم الأحيان يعتبر مهمة شيقة ومتعبة في ذات الوقت. لا عليك فنحن نمتلك السر. فكر فيما تحتاجه داخل منزلك، بعض المقتنيات لا يمكنك الاستغناء عنها مثل المناشف الفاخرة، أواني الطعام الفضية، آلة قهوة مميزة، البطانيات وبالطبع الأطقم الخاصة بكلا العروسين.

إقرئي المزيد: مستحضرات ماكياج لا تستعملها الأميرات في زفافهنّ والبعض منها سيفاجئك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية