أفكار لإطلالة عروس ساطعة باللون الأزرق

رغم سيطرة الأبيض على هذه المناسبة التي تحصل مرّة في العمر، استطاعت الألوان الساطعة والمشرقة اختراق هذا الحاجز، وفرض نفسها برقّة على ساحة حفل الزفافوإطلالة العروس. ياسمينة التي تعجب بهذا الطابع العصري، اختارت لك اليوم اللون الأزرق بإشعاعه وسحره، لتسدي إليك بعض النصائح في كيفية إدخاله إلى إطلالتك في اليوم الكبير: 

ias

 

– ثوب الزفاف: بعدما كان الأبيض هو المسيطر، كرّس المصممون العالميون في مجموعات فساتين أعراسهم دخول الألوان إلى ثوب الزفاف، على رأسهم أوسكار دو لا رنتا، لذا لا تترددي في اختيار اللون الأزرق الفاتح لحفل زفافك، لأنّه سيمنحك لوكاً ناعماً وعصريّاً. 

 

– الحذاء: مع الثوب الأبيض، من المميّز جداً أن تختاري حذاء زفاف ملوّن، خصوصاً إذا تمّ زفافك خلال فصل الصبف، ولعلّ اللون الأزرق، الفاتح أو الداكن القريب إلى النيلي يصبح خياراً مذهلاً، نظراً لقدرته العالية إلى جذب الأنظار نحو قدميك. 

 

               5 أحذية جريئة باللون الأزرق

 

– الأكسسوارات: بدلاً من تزيين الشعر بالورود البيضاء، فيلكن اختيارك هذه المرة متجهاً نحو الأزرق، خصوصاً عندما نتحدث عن أكسسوارات الشعر، فهذه الورود قادرة على كسر كلاسيكيّة إطلالة العروس، والحد من تقليديّتها. 

 

– الماكياج الأزرق: هذا اللون يعد حصاناً ناجحاً في الماكياج، فهو يناسب بتدرجاته مختلف ألوان البشرة والعيون، ولا ريب يمنحك الإطلالة الأنيقة التي تسعين إليك في خطوات ماكياج اليوم الكبير، إضافة إلى دخوله من بوابة ظلال العيون إلى الآيلاينر والماسكارا في المواسم الأخيرة. 

 

      6 طرق لتبنّي اللون الأزرق في المكياج

 

– اللانجري: فاجئي عريسك ليلة الزفاف باللانجري الأزرق، واثبتي أنّك غير تقليدية في خياراتك، وجريئة إلى حد كبير! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية