أفكار لعيد الزواج بسيطة في البيت تأسر قلبه!

أفكار لعيد الزواج بسيطة في البيت

مصدر الصورة موقع Freepik

أفكار لعيد الزواج بسيطة في البيت يمكنك تطبيقها بسهولة لتفاجئي زوجك، وياسمينة اختارت ان تعرفك عليها لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك واسلوبك في اعداد المفاجآت.

ias

اختيار اجمل عبارات عيد الزواج هو ما سبق وقدمناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على اجمل الافكار لعيد الزواج في البيت.

تخصيص وقت لمشاهدة فيديو حفل الزفاف:

من الاشياء الممتعة التي يمكنكما ان تقوما بها والتي تذكركما باللحظات الجميلة في حفل زفافكما، هي مشاهدة فيديو حفل زفافكما. هذه اللحظات ستعود بكما في الذاكرة وتعيد تحريك مشاعر الحب القوية التي بينكما.

عشاء رومانسي:

يمكنك ان تقومي باعداد وجبة عشاء رومانسية في البيت مع الحرص على وضع الشموع على الطاولة، وتزينها بالورود الحمراء. كما يمكنك نثر بتلات الورد على الطاولة وفي مختلف ارجاء الغرفة. لا تنسي تعطير الاجواء بمجموعة من الزيوت العطرية التي تأسر حواسكما وتشعركما بالاسترخاء والراحة.

اعداد كعكة على شكل قلب:

اعمدي الى اعداد كعكة عيد زواج رومانسية باللون الاحمر على شكل قلب، تظهر المشاعر المتأججة ومشاعر الحب التي تكنينها لزوجك، وقوما بتقطيع هذه الكعكة سوياً في يومكما المميز.

تزيين غرفة النوم باسلوب رومانسي:

من اجمل الامور التي يمكن ان تقومي بها في ذكرى زواجكما، هي تزيين غرفة النوم الخاصة بكم بطريقة رومانسية بالورد الاحمر والشموع والمعطرات التي تضفي سحراً خاصاً عليها في هذه الليلة المميزة.

هذه هي اذاً اجمل الافكار للاحتفال بذكرى الزواج في البيت، واكتشفي اجمل هدايا ذكرى زواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية