أفكار هدايا تُفرحه!

إهتمّي لأناقة شريكك وقدّمي له هديّة تعبّر عن حبّك له واهتمامك لإطلالته. فالرّجل وبعكس ما تظنين، هو مثلك يرى في الهدية صورة تعكس مدى تقديرك لعلاقة الحبّ التي تجمع بينكما. ولهدية تبقى مطبوعة في قلب حبيبك الى الأبد تقدّم لك ياسمينة باقة من الهدايا التي تسحره من جعبة بياجيه، الدار العالمية لصناعة المجوهرات.

ias

لا تكتمل أناقة شريكك من دون أن يرصّعها بأزرار أكمام تليق بإطلالته. من مجموعة بياجيه، اختاري له أزرار أكمام مرصّعة بالماس كما يبدو في شريط الصور. فأعلى الأزرار الدائرية سوداء اللون، والمطلية بالذهب الأبيض، تتألّق الحبوب الماسية لتلفت الأنظار الى أناقة رجل خلفها امرأة تتمتّع بذوق رفيع.

ومن المجموعة نفسها يمكنك أن تختاري بين الأزرار الدائرية المطلية بالذهب الأصفر الوردي أم الأبيض، الأزرار المستطيلة حيث يتزاوج الأسود مع الذهب الورديّ أم الذهب الأبيض اللماع، أو يمكنك اختيار أزرار محددة الشّكل كالأزرار الذهبية المربّعة.

ومن القميص، انتقلي الى معصم شريكك وزيّنيه بساعة من مجموعة Altiplano الأنيقة الكلاسيكية ، التي وكما تظهر في مجموعة الصور، يزنّرها إمّا الجلد الأسود والذهب الأبيض إمّا الجلد البنيّ الأنيق والذهب الأصفر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية