أفكار هدايا أنيقة لشهر رمضان

مع حلول الشهر الفضيل، رافقي ياسمينة في جولة على أفخم المتاجر  وقد اختارت لك منها الهدايا المناسبة لزياراتك والأكسسوارات الخاصة بك وبمنزلك ومائدتك.

ias

هدايا من Designers Home’s : لمناسبة شهر رمضان المبارك يقدّم متجر Designers Home’s باقة حصرية من قطع الكريستال والفضّة الفاخرة التي تزيّن مائدة إفطارك وتضفي على سحورك اشراقةً لا تضاهى. ولهذا الشهر المبارك، يضيف المتجر اثنتين من العلامات الجديدة المستقدمة خصيصاً من ايطاليا هما Zanetto و Greggio argento متخصّصتان في فن نحت الطاولات وأدوات المائدة والمفروشات والأكسسوارات. والجدير بالذكر أن هذه القطع مصنوعة من الفضّة الثمينة ما ينعكس على متانتها المضمونة ولونها.

قفاطين فاطمة فردان لإطلالة حيويّة في شهر رمضان!

تاناغرا: تحتفي تاناغرا عبر متاجرها التسع المنتشرة بين الامارات ودول مجلس التعاون بأجواء شهر رمضان الكريم وتقاليده العائلية الأصيلة الدافئة لتقدّم تشكيلات وعروض من المستلزمات والإكسسوارات المنزليّة تتناغم مع الطابع المتميّز للشهر المبارك الذي يجمع العائلات والأصدقاء وسط أجواء تتجلّى فيها قيم المحبة والعطاء وتتوثّق الأواصر العائلية، وتسود تقاليد الضيافة العربيّة الأصيلة وتكثر اللقاءات الإجتماعية على موائد الإفطار والسحور. وتضم تشكيلات تاناغرا أطقم المائدة من علامة برناردو التي تضم أطباقاً متنوعة تشمل الطبق الرئيسي وطبق المقبّلات والسلطات وطبق الشوربات بالإضافة إلى أطقم الشاي بنقوشها الربيعية البديعة وألوانها الذهبية. وتتميّز ماركة كريستوفل بأكواب الكريستال الشفّاف الفاخرة وصواني الضيافة الآسرة.

ولإضفاء لمسة شرقية على المائدة اختارت تاناغرا باقة من العلامات العالمية النابضة بالألوان والرسومات الفنية،بما في ذلك علامة لوبجيه التي تقدم أطباقاً متنوعة وصوانٍ وأطقم شاي وصحون تقديم الحلويات ذات النقوش التقليدية الحديثة. في حين تأتي تشكيلة فينيس للضيافة لتعبّر عن عمق مشاعركم تجاه ضيوفكم أو من تهدونهم. وتضم المجموعة أطباقاً وأطقم شاي متنوعة غاية في الجمال والأناقة تشمل  صواني ضيافة ودلال قهوة عربية والمزهريّات الخزفيّة. ومن أجمل التحف الرمضانية المفعمة بالجمال والألوان الأخّاذة هي قوارير العطور بألوان ملكية مترفة من علامة ماريو شيوني. ومع هذه التشكيلات الرائعة أصبح بإمكان العائلات الاستعداد لتجديد إطلالة منازلهم ومنحها حلّة رمضانية دافئة كي تبدو في أجمل صورة فيما ينتظرون حلول هذه الأيام الجميلة المميّزة.

Mouawad تُطلق مجموعة أكسسوارات مميّزة بمناسبة شهر رمضان والعيد!

هدايا Baccarat: مع حلول شهر رمضان المبارك كشفت علامة Baccarat عن هديتها الجديدة  وهي مجموعة مؤلّفة من ستة أكواب كريستالية مصقولة ومتقنة الصنع، كل واحدة منها متّسمة بتصميم مبتكر حتى يتم الاستمتاع بها في كل يوم. يمكن استخدامها في أي وقت من النهار من أجل تذوّق مشروب من اختيارك، أكان عصيرًا في الصباح أو مشروبات غازية في فترة ما بعد الظهر أو حتى لتناول كوكتيل قبل العشاء.
علبة EVERYDAY BACCARAT هي هدية مثالية يمكنك أن تقدّميها للعائلة والأصدقاء أو حتى أن تدلّلي نفسك بها. 

هدايا لايف ستايل : لايف ستايل وجهة تسوّق ترافق أسلوب حياتك وتطبعه بكل القطع التي تقدّمها لك والتي يمكنك استثمارها مع حلول الشهر الفضيل لتقديم الهدايا للعائلة والأصدقاء أو لتزيين منزلك بالأكسسوارات وقطع الزينة الفاتنة والملفتة. ولا تنساك مجموعات لايف ستايل، إذ ترعى أناقتك من خلال الحقائب والأكسسوارات ومستحضرات التجميل.
لكل امرأة تحب الإكسسوارات المميزة، توفر لك لايفستايل تشكيلة من المجوهرات المزخرفة بألوان الذهب والمرصّعة بالاحجار الفخمة من Adore، Sasha و Charlotte Reid complete كما تأتي في صناديق فاخرة ما يجعلها هدية مثالية لصديقاتك.

كيف تحاربين الجفاف خلال رمضان ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية