أفلام رومنسية لا تحلو مشاهدتها إلا في نوفمبر

أفلام رومنسية لا تحلو مشاهدتها إلا في نوفمبر

أفلام رومنسية لا تحلو مشاهدتها إلا في نوفمبر، هذا الشهر المرتبط بالوقوع في الحب والغرام، فله أفلام معينة ننصحك مشاهدتها مع انتهاء الصيف. هل تعرفين لماذا يعتبر نوفمبر شهر الحب؟

ias

وأنت في منزلك، تحتسين كوب الشاي والأوراق الصفراء تملأ الحديقة الخارجية، وفي شهر الوقوع في الحب، اليك لائحة الأفلام التي ستشاهدها نصف الكرة الأرضية معك!

Sweet November

لهذا الفيلم رونق مختلف في نوفمير وخصوصًا أنّه واحد من الأسباب التي جعلت هذا الشهر يعتبر شهر الوقوع في الحبّ، فهو أوّل فيلم يخطر في بالنا لنشاهده على نتفليكس، اضافةً الى قصّته الرومانسية الرائعة التي تدور في الخريف. 

Definitely Maybe

هذا الفيلم الرومانسي الكوميدي، تحلو مشاهدته في شهر الحب نوفمبر، فهو اضافةً الى مرافقته لجميع مراحل الحب من ربيعه الى خريفه يوطّد العلاقة العائلية بين الفتاة وأبيها بأجمل صورة!

The Notebook

هذا الفيلم الذي يحاول رسم الحب الحقيقي في مشاهد، والذي يعتبر من أروع القصص التي تؤكّد أن الحب لا يسقط أمام الأمواج مهما كانت عاتية، تحلو مشاهدته مع الورق الأصفر خارج المنزل وكوب الشاي في يدك أمام الشاشة.

The Prince and Me

قصّة رومانسية من أيام الخيال وقصص الحب، تؤكد أن الوقوع في غرام الأمراء أمر ممكن… فهذه الفتاة الآتية من الريف الأميركي يقع في غرامها أمير الدنمارك. في نوفمبر ستشاهدين أجمل الأفلام. اختبري نفسك:الى أي درجة أنت رومانسية؟

A walk to remember

رغم أنّ الفيلم تحلو مشاهدته في جميع الفصول، الا أنّه في موسم الرومانسية والحب لا يمكن تعداد أفلام أو مشاهدتها من دون التطرّق باسهاب الى فيلم A walk to remember وكل دروس الحب والحياة التي نتلقّنها منه. اليك الأفلام الرومانسية التركية الجديدة التي يجدر بك مشاهدتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية