اليك ألوان صبغات الشعر الاكثر جاذبية لهذا الموسم

ألوان صبغات الشعر الاكثر جاذبية لهذا الموسم

موضة ألوان الشعر هي موضة تتجدّد وتتنوع مع بداية كل موسم،كما تتنوع وتختلف بين الفتيات والسيدات فلكل لون شعر لون بشرة مناسب. سأقدم اليكنَ اليوم، مجموعة ألوان صبغات شعر رائجة هذا العام ستناسب احتياجات كل منكن.

ias
  1. البني الداكن: ليس عليك أن تفتّحي لون شعرك لفصل الربيع. لون الشعر البني غني وجميل جداً ورائج هذا الموسم. البني كالشوكولا هو موضة العام 2016، وخاصة لفصل الربيع. فكّري بصبغ شعرك بهذا اللون ممزوجًا بخصلات من اللون البني الافتح  يتماشى هذا اللون مع البشرة الحنطية.
  2. الاحمر الجريء: عليك أن تكوني جريئة لتصبغي شعرك بهذا اللون. تخيّلي اللون الاحمر الجريء ممزوجًا بخصلات رفيعة جدًا ذهبية اللون، سيضيء وجهك كاملاً. الاحمر رائج هذا الموسم، ما عليك سوى أن تصبغي شعرك أحمر وتبقي الخصلات ناعمة ودافئة. يتماشى هذا اللون مع لون البشرة البيضاء.
  3. الرمادي: لمن تحب الجازفات، إنه مثالي لاطلالة عصرية وجريئة. كما أنه لون مناسب لمن تحب أن تجرّب الوانًا غريبة في شعرها واذا كانت تحب أن تلفت النظر اليها من جهة ولكن بطريقة أنيقة في الآن نفسه. لا تصبغي شعرك بأكمله باللون الرمادي، بل فقط الاطراف كي تبقى تسريحتك أنيقة. هذا لكل ألوان البشرة إذ إن الاطراف هي المصبوغة فقط.
  4. الجذور القوية: تريدين أن تجرّبي اللون الاشقر الفاتح وبلون ناعم في الآن نفسه؟ حاولي ترك بعض الجذور واضحة ولا تصبغيها. ابداي الصبغ بعيدًا من الجذور واتركيها بلونها الداكن. تميّزك الجذور الداكنة بالعصرية كما توفر عليك زيارة مصفف الشعر. يناسب هذا اللون صاحبة البشرة الحنطية.
  5. خصلات شعر فاتحة طبيعية: هذا اللون هو من طبقات طبيعية في الشعر ممزوجة مع تأثير درامي. أي إن هذه الخصلات هي فقط كي تعطي تأثيرًا وتلفت وتبرز لون الشعر الاساسي. يناسب هذا اللون صاحبة البشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية