أكثر الأسباب التي تبكي من أجلها الفتيات!

أكثر الأسباب التي تبكي من أجلها الفتيات!

أكثر الأسباب التي تبكي من أجلها الفتيات ليست سخيفة كما يظنّ البعض، وليست نفاد فستان من متجر أو حبيب لم يقل لها طاب مساؤك، انما ما يبكيها هي أسباب جرحها بعمق. فلماذا نحن نبكي أكثر من الرجال؟

ias

ولأن البكاء أحيانًا يكون سببه ضغط أو يكون سبيل للتخلّص من مشاعر سلبية واخراجها من القلب والروح، نرى الفتيات يلجأن اليه في أحيان كثيرة وهذه بعضها.

الأصدقاء الخطأ!

تبكي الفتيات بشكل عام بسبب إهمال صديقة، طعنة صديقة في الظهر أو الجرح العميق التي تسببه صديقة لها، ظنّت بها خيرًا وقدّمت لها الحب والعاطفة والتضحية. اليك 5 أنواع من الصديقات لا تحتاجينها في حياتك!

الغيرة

ليس لأنها تريد تلك السيارة التي يمتلكها غيرها، ولكن الفتاة ولأنها انسان مرهف الحس جدًا تبكي حين تشعر أن شخص آخر يسرق منها من تحب أو اهتمام من تحب أكان الشريك أو الأم أو الأب، أو حين ترى أن زميل لا يستحقّ التقدير يسترق منها كلّ الاهتمام لسبب غير عادل. نعم هذه هي الغيرة التي تبكيها! وبالحديث عن الغيرة اكتشفي التصرفات الغريبة التي يقوم بها الرجل لهذا السبب

المواعيد الغرامية الفاشلة

لأنها تعقد الآمال بسرعة قياسية بغضّ النظر الى أي درجة هي منطقية، ولأنها تتأمل خيرًا بأنها ستجد الشخص الذي سيحبها ويحميها ويقدرها، قد تبكي بعد موعد غرامي تسبب لها بالأذية أو فشل الى أقصى درجات الفشل.

الأخطاء

مهما نقول للفتيات ونردد على مسامعهنّ أن الأخطاء لا تحدد من هنّ، ولا يجب أن تقرر مصائرهن، وأن جلّ من لا يخطئ، تبقى الفتاة الحساسة تبكي بسبب أخطاء اقترفتها وندمت عليها.

الملاحظات الجارحة

الفتاة تسمع بقلبها قبل أذنها. لذلك تبكيها الملاحظات القاسية والجارحة، ولو بحثنا عن طريقة تتقبّل فيها الفتاة الملاحظة بكلّ رحابة صدر، فإننا وبكلّ صراحة لن نجد… ربما الطزيقة الهادئة، الرمزية لن تبكيها ولكنها حتمًا لن تتلقاها بسعادة!

التغيير

بغضّ النظر عمّا يخفي بعده من ايجابيات وفرج وخطوات جديدة، التغيير يبكي الفتيات، حتى ولو كنّ هن من طلبنه أو أردنه، فالفتاة تبكي بسبب التغيير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية