أكسسوارات الموضة لشتاء 2013 تدخل عالم الديكور!

يخرج الديكور عموماً من سرب المواسم والفصول، فلا تغيّرين أثاث منزلك في الصيف أو الشتاء. ولكن، بعض الإكسسوارات المستوحاة منموضة شتاء 2013 والتي يمكنك إضافتها في بعض زاويا منزلك قد تُدخل الحميمية الى أروقة منزلك وتشعرك بالدفء والارتياح!

ias

 

برزت في مجموعة روبرتو كافالي لديكور المنازل عناصر عدة تجعلنا نتعرّف الى أكسسوارات الشتاء الرائجة لهذا الموسم. واهمّ ما ظهر هي الأغطية بنقشة النمر وحيوانات الادغال على غرار الفهد و الحمار الوحشيّ.. ومن أروع الألوان التي يمكنك تنسيقها مع هذه الأغطية او الاوشحة التي يمكنك مدّ÷ا على كنبات اصالون هي، البيج، الذهبي، البني، الفوشيا والبنفسجي!****فبكلّ بساطة يمكنك الاستعانة ببعض الوسائد بنقشات الحيوانات البرية لتنثؤيها في الصالون وغرفة الجلوس وتكونين بذلك تبعت الموضة.

 

لا تغفلي عن المخمل أو الصوف مثلاً خصوصاً بنقشة الضفيرة، فتجدينه بشكل أغطية وسائد لكلّ المنزل، أو بشكل إطارات للصور أو أواني عرض. فالصوف بألوان البيج، الرمادي الفاتح، والأبيض الرقم اثنين على لائحة صيحات الديكور لشتاء 2013.

 

ويبقى الفراء، المستوحى من أسلوب الباروك، واحد من الصيحات التي لا تموت، ليحتلّ منزلك ويُدخل اليه الاناقة والفخامة بمجرّد بعض اللمسات التي يمكنك أن تُضفيها وكلّ ذلك بالاستعانة بذوقك وخيالك، لان الديكور في النهاية يبقى فنّ! اطّلعي على الصور في الشريط أعلاه، لتري كيف يمكنك تفصيل أغطية للكنبات من الفراء تعتمدينها في الشتاء وتنزعينها عند حلول الربيع! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية