أكسسوارات اعتمدتها النجمات العربيات نسّقيها مع إطلالاتكِ الرمضانية

أكسسوارات النجمات العربيات نسقيها مع اطلالاتك الرمضانية

الاكسسوارات هي خيار ضروري لتحصلي على إطلالة رمضانية مثالية، وخصوصًا تلك التي تعكس الأجواء، مثل المجوهرات على شكل هلال أو نجوم. وطوال هذه السنة، نسّقت النجمات أكسسوارات رائعة مع ملابسهنّ، رصدنا من بينها تلك التي تمنحكِ الكثير من التميز في هذا الشهر الفضيل.

ias

إذًا، اطّلعي في ما يلي على أجمل الأكسسوارات المناسبة لإطلالاتكِ التي اعتمدتها النجمات، واختاري منها ما يناسب ذوقكِ وأسلوبكِ، فهي من الأفكار الرائعة لإطلالة رمضانية مواكبة للموضة.

أقراط دائرية اختارتها نوال الزغبي

تنوّعت موديلات أقراط الأذن هذا الموسم بأشكالها وألوانها، ومن بينها تلك الدائرية التي تميزت بأحجامها، وقد اختارت نوال الزغبي الكبيرة منها ونسّقتها مع إطلالتها. إنها خيار رائع وهي تمنحكِ الكثير من التميز في رمضان، فلا تترددي في تنسيقها مع العبايات والقفاطين والفساتين وغيرها من الأزياء التي ستعتمدينها في رمضان.

أكسسوار لافت للشعر زيّن إطلالة أصالة

لطالما رافق أكسسوار الشعر الذي يأتي على شكل تاج يتدلى على الشعر، إطلالات النساء العربيات، وقد اختارته أصالة بدورها ونسّقته مع فستان طويل يتزين بالكثير من النقشات التي أضفت عليها الحيوية، وهو خيار رائع لتنسقيه مع إطلالاتكِ الرمضانية المستوحاة من التقاليد العربية.

أكسسوار غطّى وجه ميريام فارس

هذا الأكسسوار الذي غطى وجه ميريام فارس مستوحى من القطع التي كانت ترافق الأزياء العربية التقليدية للنساء، ولذا، يشكّل خيارًا رائعًا لإطلالاتكِ في رمضان، ويمنحكِ الأنوثة والجاذبية.

حقيبة الـ Crossbody من وحي إطلالة هنا الزاهد

الحقيبة هي أهم أكسسوار لإطلالة مثالية، وأكثرها روعة في رمضان هي الـ Crossbody التي تتناسب كثيرًا مع أجمل تصاميم الفساتين المحتشمة، والسراويل الواسعة، والقفاطين، وغيرها من الأزياء.

الحزام في إطلالة بلقيس فتحي

يعزز الحزام روحة جمال جسمكِ، لذا اعتمديه في رمضان مع العبايات والقفاطين والفساتين، وقد نسّقته بلقيس فتحي في هذه الصورة مع تنورة بصيحة طيّات البليسيه وجاكيت من الدنيم.

السلاسل الذهبية في إطلالة سيرين عبد النور

السلاسل الذهبية خيار رائع لتتميزي بإطلالة رمضانية لافتة، وقد زينت عنق سيرين عبد النور في إطلالتها هذه، ويمكنكِ أيضًا أن تختاري الأساور والأأقراط بهذه الصيحة.

طوق الرقبة الذي اختارته نادين نجيم

طوق الرقبة يمنحكِ الكثير من التميز، فاستوحيه من إطلالة نادين نجيم، ونسّقيه مع مختلف إطلالاتكِ الرمضانية، خصوصًا مع الملابس التي تعكس شخصيتكِ الجريئة والشجاعة.

ولتكتمل إطلالتكِ، عليك أن تطبقي مكياجًا رائعًا، وفي هذا الفيديو، حيل سارة صوفي لتكبير العين أ و تصغيرها بنتائج مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية