أكسسوارات تظهرك نحيفة!

من منا لا تحلم بإطلالة تظهرها أنحف؟ يسعدنا أن نقول لكِ إنّه ليس من الضروريّ أن تخسري وزناً لكي تبدي أنحف، ففي بعض الأحيان، قد تساعدك بعض الأكسسوارات للإيحاء بأنّك أنحف مما أنتِ عليه في الحقيقة.

ias

 

فلإطلالة تظهرك أنحف (فساتين تخفي وزنك الزائد)، إعرفي أيّة أكسسوارات تختارين وأيّة أكسسوارات تتجنّبين؟

 

1- المجوهرات: لدى اختيارك المجوهرات، انتبهي إلى اختيار تلك التي تظهرك أنحف، فاختاري الأقراط الطويلة إذا كان شكل وجهك مستديراً وممتلئاً أو القلادات الضيقة على الرقبة إذا كنتِ تعانين من وزن زائد في منطقة البطن أو إذا كان صدرك كبيراً وذلك لتشتيت النظر عن هذه المناطق ولكن تجنبي اختيار القلادات الكبيرة والملفتة Statement Necklacesالتي قد تزيد من وزنك.

 

2- الحقائب: تجنّبي حقائب الكتف أو الـ Cross Body Bags إذا كنتِ تعانين من وزن زائد كما حاولي عدم اختيار الحقائب الكبيرة أي حقائب الـ Tote إذا كان جسمك على شكل إجاصةولكن اختاري هذه الحقيبة أي الـ Tote إذا كنتِ تعانين من وزن زائد في المنطقة العليا من جسمك.

 

3- الأحذية: من المعروف أنّ الأحذية بالكعب العالي تساعدك على الحصول على إطلالة تظهرك أنحف ولكن إحذري من اختيار هذه الأحذية برباط على الكاحل أي Straps إذا كانت بطّة رجلك سمينة وفي حال كان كاحل القدم عريض عندك، فاختاري الأحذية بالكعب العريض أو Chunky Heels.

 

4- الأحزمة: من الأكسسوارات المهمّة التي تساعدك على الحصول على طلّة نحيفة، الأحزمة، فاختاريها رفيعة وضعيها على الخصر إذا كنتِ تملكين الخصر الجميل ولكن الوزن الزائد في منطقة البطن أو اختاريها عريضة وضعيها على البطن وفوق الملابس إذا كان خصرك عريضاً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية