أكسسوارات عصريّة لتسريحاتك المختلفة في صيف 2014

صيف 2014 الغني بتسريحات شعره المتنوعة، التي تلائم مختلف أشكال الوجوه وتلبي مختلف الأذواق، يؤمن لهذه التسريحات مجموعة من الأكسسوارات الأنيقة التي تضيف إلى التسريحة قدراً من العصريّة والتميّز، فهناك أكسسوارات تليق بتسريحة دون الأخرى. اعرفي قواعد اختيارها مع ياسمينة: 

ias

 

 

– البيكسي مع "التوربان" او "الفولار": رغم عصريّة هذه التسريحة، إلا أنّ الخوف من أن تقعي في ملل تسريحها أمرٌ واردٌ جداً، وهنا من الجميل أن تعتمدي معها أكسسسوار التوربان أو الفولار، فشعرك القصير لن يظهر، وسيضيف إليك إطلالة راقية شبيهة بإطلالات الأميرات، ولكن عليك الانتباه إلى تنسيق لون التوربان مع ملابسك. 

 

                         زوري كواليس صيحة التوربان

 

 

– البابيون مع الكعكة العالية: لا شكّ أنّ الكعكة سواء كانت عالية أو منخفضة، تعد محببة إلى قلوب غالبيّة النساء، وفي صيف 2014 يمكنك تزيين الكعكة المرتفعة بواسطة البابيون، ولا مانع من اختيارها ذات لونٍ صيفيٍّ قوي لتدعمي إطلالتك في هذا الفصل المميّز. 

 

 

– السلاسل الفضيّة مع الشعر المفرود أو المربوط: هي أكثر الأكسسوارات رواجاً هذا الموسم، فالسلسلة الفضيّة التي توضع على الشعر من الأمام، ويتدلى قسم منها على الجبين، هي أكثر اللوكات الأنثوية التي ننصحك بإعتمادها من دون تفكير. 

 

 

– الدبابيس الملونة لتثبيت التسريحات: تليق هذه الدبابيس بمختلف التسريحات، على رأسها الضفائر، فأية تسريحة تحتاج لتثبيت دقيق تتطلب الدبابيس، التي من الضروري أن تكون ملوّنة، لا أن تكون أسيرة اللون الأسود كما هي العادة. 

 

                   تعلّمي بالخطوات أجمل التسريحات السهلة والسريعة

 

 

– الحبوب اللامعة الصغيرة: تستمر صيحتها هذا الصيف، وتتلاءم مع تسريحات الشعر الطويل والقصير، ولكن عليك التنبّه بعدم الإكثار منها حتّى لا تظهري ذات إطلالة غير أنيقة. 

 

– الورود كتيجان التسريحات المفرودة: لا تغفلي عن أهمية استعمال الورود فيتسريحات الشعرالمختلفة، ولعلّ الموديل الأنسب هو صنع تيجان منها لتحيط برأسك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية