أكياس الشاي تتحوّل إلى مستحضر تجميل مذهل!

أكياس الشاي تتحوّل إلى مستحضر تجميل مذهل!

اعتدنا أن نتحدّث عن منافع الشاي بأنواعه في المجال التجميلي وقدرته على حل الكثير من المشاكل التي تواجهنا وتعيق الحصول على إطلالة مشرقة ومميّزة. ولكن لا بدّ من التوقّف قليلاً للتحدّث عن الفوائد التي تحملها أكياس الشاي أيضاً، والتي لا تقل أهميّة من الشاي نفسه. اكتشفي هذه الفوائد في العناية بالشعر والبشرة والأظافر.

ias
  • الشعر: ضعي عدد قليل من أكياس الشاي الأخضر في الماء المغلي واتركيهاعلى نار خفيفة لمدة 10 إلى 15 دقيقة. في صباح اليوم التالي، ضعي هذا الماء المنقوع على شعرك واتركيها لمدّة عشر دقائق قبل البدء بعمليّة تدليك فروة الرأس. إحرصي على التدليك جيداً. يمكنك عدم الاستحمام مباشرة بعد هذه العمليّة، ويمكنك الانتظار لساعات من دون أن يتأثر ذلك. هذه الطريقة تعمل على منح شعرك الحيوية والكثافة.
  • البشرة: ليس هناك أفضل من تغميس هذه الأكياس في الماء، ووضعها على عينيك لمدّة تتجاوز الساعة يومياً، حتذى تلاحظي أنّ الهالات السوداء قد اختفت بعد وقت قصير، وأنّ محيط عينيك قد تغيّر حاله، وصار أكثر إشراقاً مما كان عليه في أي وقت مضى، وقد اختفى انتفاخ جفنيك بطريقة كاملة.(سيروم لتطويل الرموش من صنع زيت جوز الهند).
  • الأظافر: قومي بقص أكياس الشاي، وافرغيها من محتواها، ثمّ أكملي عملية قصّه إلى قطع صغيرة، والصقيها على أي كسر في الأظافر، من بعدها ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفّاف بهدف تثبيته، وأكملي عملية طلاء أظافرك باللون الذي تريدينه. ستلاحظين بعد يومين أو ثلاثة أن حال ظفرك أفضل بكثير. 

إقرئي المزيد: خطوات تضمن لك بقاء طلاء أظافرك لأسبوع كامل واكثر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية