"يا جدع" جديد نوال الزغبي قريبا

ألبوم نوال الزغبي الجديد

ها هي نوال الزغبي تعود إلى إصدار ألبوم غنائي جديد بعدما غابت عن ذلك لمدة 4 سنوات. فهي تستعد خلال الأسابيع القليلة المقبلة لإصدار عملها الفني الجديد الذي يحمل عنوان "يا جدع" وهو من إنتاج شركة "مزيكا".

ias

إقرأي المزيد: نوال الزغبي أطلقت "غريبة هالدنيي"

يتضمّن الألبوم 10 أغنيات تتنوّع لهجاتها بين المصرية واللبنانية والخليجية، وتعاونت فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين المعروفين في العالم العربي.

البوم غنائي جديد

بالطبع إلى جانب أغنية "ولا بحبك" والتي كانت قد أطلقتها نوال سابقاً منفردة والتي هي من كلمات الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم ولحنها المطرب رامي صبري، يتضمّن الألبوم 3 أغنيات من ألحان محمد رحيم هما أغنية بعنوان "صوت الهدوء" وأخرى بعنوان "ليك وحشة" من كلمات محمد الغنيمي.

أما الملحن محمود الخيامي فقد شارك في الألبوم من خلال أغنية "الناس بيسألوني" التي كتبها الشاعر ناصر الجيل. في حين كتب ولحّن أغنية "متل الأول" صلاح الكردي.

الملحن سليم سلام له حصة في ألبوم نوال إذ قام بتلحين أغنية "عيوني لما بشوفوك" كلمات أريج ضو، في حين أن الأغنية الخليجية هي من ألحان علي صابر.

إقرأي المزيد: أسرار تميّز إطلالة نوال الزغبي

أما الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم "يا جدع" فالجميع يجمعون على أنها ستكون من أكثر الأغاني الضاربة في الألبوم وهي ستكون من أجمل أغاني نوال الإيقاعية.

with my international and best designer#@zuhairmuradofficial #myfriend#home#dinner#beirut#happy#myfriend#love#nawalelzoghbi  love u

A photo posted by Nawal El Zoghbi | نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

الجدير ذكره، أن المخرج جو بو عيد سيضع لمساته على فيديو كليب "يا جدع"، وقد قامت نوال بعقد جلسات عمل عدّة مع المصمّم العالمي زهير مراد لاختيار أجمل الأزياء من مجموعته وقد حرصت على نشر صوراً عديدة من هذه اللقاءات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية