ألسحر والجاذبية سرّ مجموعة مجوهرات Carrera y Carrera الحديثة!

تروي إحدى الأساطير الشرقية عن أميرة صينيّة إسمها ليو تسو، أجبرت عن عمر 14 عاماً على الزواج من أحد أمراء البربر دون إرادتها لأسباب سياسيّة. وفي سبيل الإنتقام من الظلم الذي وقع عليها، خبّأت في وشاحها أعظم أسرار الشرق الأقصى والذي لم يكن معروفاً حتى ذلك الوقت، وهو سرّ التطريز الحريري الإمبراطوري، وألقت به في أعماق المحيط. وبعد عدّة قرون، وجدت الوشاح حبيبة قبطان سفينة Nao San Felipe، وهي من طبقة أرستقراطية، فحرصت بمعاونة خياط شاب على حماية هذا السرّ.

ias

واليوم، تكشف Carrera y Carrera النقاب عن هذه الأسطورة عبر مجموعة مجوهراتها الجديدة Seda Imperial.
إكتشفي جميع أسرارها مع ياسمينة.

 

أرقى المجوهرات من مجموعة Amulette de Cartier الكاملة!

 

ألإغراء، الأنوثة، والأحجام الكبيرة في مجموعة **Emperatriz**

هذه المجموعة مستوحاة من نقوش الأزهار التي تزيّن وشاح مانيلا. وفي إسبانيا، كانت هذه الأوشحة الأعلى قيمة. تعكس مجموعة الأزهار المتنوّعة معاني مختلفة، فالورد هي رمز للأسرار، والزنبق للنقاء، أمّا زهر الشوك واللوتس فيرمزان للصين، وبراعم الكرز ترمز للبطولة والشجاعة، وأخيراً تعتبر الفاوانيا رمزاً للإمبراطورة.

وتتألّق هذه المجوهرات كأزهار مع بتلات بأحجام مختلفة ممّا يضفي عليها طابعاً واقعيّاً وحجماً بارزاً. أمّا الأحجار الكريمة الشفافة فتكشف عن الجهد الفائق الذي يتطلّبه تصميم القطعة من الداخل، وتبرز كافّة التفاصيل وتعكس روعتها بشكل استثنائي.

 

Sierpes مجموعة من القطع المدهشة الغنيّة بالتفاصيل والحركة 

إسم هذه المجموعة مستوحى من أحد أشهر الشوارع في مدينة إشبيلية، وهو شارع سيربيس (Sierpes). يقع هذا الشارع في مركز العاصمة الأندلسية، وقد استوحي اسمه من شكله المتعرّج الذي يحاكي حركة الأهداب التي تزيّن وشاح مانيلا.

أمّا العمل المتقن والجهد الكبير الذي يتطلّبه صنع أهداب الوشاح فتعكسه مهارة ودقّة صياغة هذه المجموعة من المجوهرات المصنوعة يدويّاً بكامل تفاصيلها.

 

Versace تُطلق أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية في دبي

 

تمثّل جموعة Garzas الخلود والشغف

طائر مالك الحزين (البلشون) هو مصدر الوحي وراء هذه المجموعة. ويعتبر هذا الطائر رمزاً للجمال والرقي، وأحد الأشكال الزخرفيّة الشائعة في أوشحة مانيلا. كما يعتبر مالك الحزين أحد أهمّ الطيور في الحضارة الصينية، فهو حافظ الأسرار والعادات والتقاليد.

تجسّد مجوهرات هذه المجموعة زوجاً من طيور مالك الحزين الواقعة في الحب، فتتيح لمن ترتديها أن تطير إلى عالم مليء بالأسرار والشغف.

 

Orquídeas، مجموعة مجوهرات مذهلة تعكس جمالاً استثنائياً

تعتبر زهرة الأوركيد إحدى أشهر وأبرز نقوش الأزهار التي تظهر في أوشحة مانيلا. وتعدّ هذه الزهرة رمزاً للطبيعة والأناقة، وهي العنصر الرئيسي في هذه المجموعة التي تشكّل جزءاً من مجموعة مجوهرات Seda Imperial الفاخرة، والتي تعبّر عن الإغراء والجاذبية والجمال الخلّاب، كما لو كانت قصيدة شعريّة.

تتألّق مجوهرات هذه المجموعة كما لو كانت باقة من الورد، بأحجام كبيرة بارزة ونقوش تعكس رقّة وإبداع خبراء صياغة الذهب لدى Carrera y Carrera، فتتألّق كل قطعة كزهرة أوركيد.

مجوهرات Shourouk تمنحكِ إطلالة مشرقة!

 

تعدّ Carrera y Carrera، شركة المجوهرات الإسبانية، من أرقى الأسماء في تصميم المجوهرات في العالم. تتواجد العلامة في أكثر من 40 دولة، وتملك شركات تابعة في كل من الولايات المتحدة واليابان وروسيا، بالإضافة إلى متاجر بوتيك في كل من مدريد وبرشلونة وطوكيو وموسكو ودبي وبيجين وكوالالمبور وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية