ألوان الماكياج المطلوبة في العام 2014

بعد متابعة عدد من أسابيع الموضة العالمية، ومناسبات السجادة الحمراء، وإطلالات النجمات، وأحدث إصدارات ماركات الماكياج، استطاعت ياسمينة أن تلخّص مجموعة من الألوان الأبرز والأكثر طلباً في العام 2014، والتي من المميّز أن تدرجيها في قائمة التدرجات التي تستعملينها في إطلالتك هذا الموسم:

ias

إختبار: أي لون ظلال عيون أنت؟

1- الفوشيا على الشفاه: هذا اللون المشرق يبعث سحراً خاصاً في كل الإطلالة، وهو من الألوان التي ظهرت بقوّة على الساحة العام الماضي، وتكمل طريقها إلى هذا العام، ورغم أنّ توهّجه ربيعي، إلا أنّه صار عنواناً للوك الشتوي الدافئ، خصوصا إذا ترافق مع ماكياج السموكي على العيون.

2- الأخضر الزمردي على العيون: يظهر هذا اللون مع ماكياج العيون، من ناحية الكحل والآيلاينر وظلال العيون والماسكارا، وتحديداً اللامع منها، في تأكيد على موضة الماكياج الملوّن، وهو لونٌ يظهر نجاحه مع صاحبات البشرة السمراء والبيضاء والحنطيّة على حد سواء.

أفكار وصور واخبار عن الماكياج الملوّن

3- البنفسجي على الشفاه والبرونزي والرمادي على العيون: التدرجات الفاتحة من البنفسجي تليق جداً بشفاهك، وتعطي إطلالتك مظهراً أنثوياً ساحراً، وتتكامل بشكل مميّز مع ظلال الجفون البرونزيّة والرمادية اللامعة والجافة التي تعلو العيون، فهذا المزيج ينتج عنه جمالاً لافتاً هذا العام.

4- البرتقالي على الشفاه: لونٌ دراماتيكي يزيّن الشفاه هذا الموسم، ويدخل ضمن التدرجات التي تسيكر على صيحات الماكياج في السنوات الثلاث الأخيرة، وهو لونٌ لحظناه مع عدد كبير من نجمات هوليوود، ويتناسب بشكل كبير مع الآيلاينر الأسود الممدود، او ماكياج العيون المرتكز على ألوان النيود.

البرتقالي:أبرز صيحات ماكياج شفاه النجمات على السجادة الحمراء

5- الأصفر والبرونزي على الشفاه والوجنتين: ويمكننا أيضاً إدراج الذهبي في سياق اللونين، اللذين يعتبران رائدان في مجال الماكياج هذا الموسم، وخصوصاً الشتوي منه، حيث تناسب ظلال العيون الأصفر مع البلاش البرونزي أو الذهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية