ما هي ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال؟

ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال

إن كنت تتساءلين ما هي ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على كافة هذه الألوان لتختاري منها الأجمل والأنسب لك.

ias

لا شك أن الرجل يعشق الكثير من الصفات الجمالية في المرأة، ومن بين أهم هذه الأمور هي أظافر ولون المناكير التي تضعه المرأة. ولكن هل تعرفين ما هي ألوان المناكير المُفضلة عند الرجال؟

اللون الأسود

من المعروف أن أظافرك تزداد أناقة مع اللون الأسود، فالأسود هو سيد الألوان وهو اللون الذي ينجذب اليه العديد من الرجال لأنه يدل على أنك شخصية قوية وجريئة الأمر الذي يجذب ويبحث عنه عدد كبير من الرجال.

اللون الوردي

لا شك أن اللون الوردي هو من الألوان التي تزيد من إعجاب الرجل وتعلقه بك، فالرجل يحب المرأة التي تعكس أنوثتها ونعومتها من خلال مظهرها الخارجي والألوان التي تختارها. فلا تترددي بتطبيق هذا اللون المميز والناعم بمختلف تدرجاته خاصةً في فصلي الصيف والربيع.

اللون الأحمر

من ألوان المناكير الأكثر جمالاً في نظر الرجل هو اللون الأحمر الذي يُعتبر لون الجاذبية والأناقة! فاللون الأحمر يعكس شخصية المرأة الواثقة من نفسها، الأنيقة، والمُفعمة بالأنوثة. ولهذا السبب احرصي على وضع هذا اللون على أظافرك في حال كان لديك موعد غرامي.

اللون الأخضر

يُعتبر اللون الأخضر من أجمل ألوان الصيف التي يمكنك إختيارها إما على ثيابك أو أظارفك وهو أيضاً اللون المُفضل عند العديد من الرجال. فهذا اللون يمنحك مظهر فخم وأنيق ويدل على أنك شخصية مرحة وواثقة من خطواتها.

هذه هي اذاً ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال ، فهل تعرفين ما هي الأمور الغريبة التي تجذب الرجل إليك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية