ألوانك المفضلة تكشف شخصيتك

ألوانك المفضلة تكشف شخصيتك

ألوانك تخفي ملامح شخصيتك

رغم اتّباعك الموضة في اختيار ألوان ملابسك، أحذيتك وحقائبك ولكنك وككل النساء لا بدّ أنك تفضلين ألواناً على أخرى و ترجحين كفتها في اختياراتك. سيّدتي، يسرّنا اعلامك أن ألوانك المفضلة تكشف شخصيتك وتحدد خطوطها العريضة. فأيّة ألوان تفضّلين؟

ias

 

الأزرق
إذا كنت تفضّلين اللون الأزرق فأنت تتمتعين إذاً بشخصية هادئة ومتحفّظة. لا تتسرّعين بأحكامك سلبية كانت أم ايجابية وتعشقين التنظيم والترتيب والدّقة من أبرز صفاتك.
الأخضر:
يدلّ اختيارك للون الأخضر على رزانة في شخصيّتك وحبّك للحياة وتشبّثك بها. من ناحية أخرى لا بدّ أن ميولك الفنية ظاهرة في شخصيّتك ما يولّد فيك قلق دائم وعدم استقرار.
الأحمر:
هنيئاً لك بلقب :"صاحبة الشخصية الأقوى". فاختيارك للأحمر يعكس ثقتك غير المحدودة بنفسك، اعتمادك على حدسك وامكانيتك في تسلّم زمام الأمور وتولّي القيادة!

البرتقالي:
تتصفين بطباع ثوريّة، فقليلاً ما تعتمدين على نصائح الآخرين وتفضّلين كسر التقاليد في حال لم تناسبك! من جهة أخرى أنت انسانة مرحة وتجدين السّعادة حتّى في أصعب الظروف.
الأبيض:
تُشبّه المرأة في ثوبها الأبيض بالملاك، كون هذا االون يعكس البراءة والطيبة. ولكن، اذا كنت تفضّلين الأبيض في كلّ ما تختارين احذري التردد وسيطرة الغير على شخصيتك!
الأسود:
للونالأسود دلالتان: فهو يعني من جهة حبّ السيطرة  كونه يمتصّ الألوان الباقية ويغطيّها. أمّا الدلالة الثانية فهي التواضع الشديد والعفّة!
الأصفر:
كلونك المفضّل، أنت انسانة ملفتة في كلّ ما تفعلينه! متفائلة ومرحة ولكنّك عنيدة بعض الشيء. كما أنّ انتقاءك للأصفر يدلّ على شخصيتك المنطلقة، المتميزّة بالطاقة والاجتماعية من الدرجة الأولى!

وأنت ماذا تفضلين؟ وهل تشعرين أن صفاتك متطابقة مع دلالات لونك المحبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية