أليسا سبب إنسحاب نجمة ستار أكاديمي من أكس فاكتور

أليسا سبب إنسحاب نجمة ستار أكاديمي من أكس فاكتور

نجمة ستار أكاديمي المغربية أسماء بسيط

صرّحت الشابة المغربية أسماء بسيط، التي كانت قد إشتركت سابقاً في برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الخامس، أنها إنسحبت نهائياً من برنامج أكس فاكتور الذي يعرض حالياً على قناة روتانا خليجية والـ CBC المصرية وذلك بسبب النجمة اللبنانية أليسا.

ias

وفي التفاصيل، إنضمت أسماء إلى الفريق الذي ستقوم أليسا في تدريبه في تركيا، وبعد تصوير 3 حلقات قبل العرض المباشر إنسحبت من البرنامج بسبب سوء تفاهم حدث بينها وبين النجمة.

فأليسا طلبت منها أن تؤدي أغاني لا تتناسب أبداً مع طبقة صوتها، ولا تُظهر أبداً مدى قوة موهبتها، وعندما طلبت أسماء إختيار الأغاني التي تناسب طبقة صوتها، خيّرتها أليسا بين تقديم الأغاني التي تريدها على شرط أن تتحمّل المسؤولية كاملة بعد إعلان النتيجة، أو أن تؤدي الأغاني التي طلبتها أليسا منها.

وأضافت أسماء أنها تكّن كل الإحترام لأليسا، ولكنها لن تخضع لمطالبها لأن النتيجة واضحة، ولهذه الأسباب بالإضافة إلى أن كرامتها أولاً، على حسب قولها، فضّلت الإنسحاب من البرنامج الذي كانت تتوقع أن تعوّض من خلاله ما ضاع منها في "ستار أكاديمي".

والجدير بالذكر أنّ جمهور العالم العربي هاجم النجمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وإتّهمها بسوء معاملة المواهب المشاركة في البرنامج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية