أليسندرو ميشيل يقدّم مجموعة مميّزة من غوتشي لصيف 2016!

يمكن القول إنّنا افتتحنا رسميّاً أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016 مع عرض أزياء غوتشي، هذا العرض الذي جعل الافتتاحيّة مميّزة بالفعل تؤكّد أنّ أسبوع الموضة في ميلانو من أجمل أسابيع الموضة العالمية، فمع أزياء غوتشي لصيف 2016، تأكّدنا أيضاً أن الموضة الإيطالية ودور الأزياء الإيطالية من أكثر دور الأزياء التي تدرك كيف تقدّم تصاميم راقية وأنيقة.

ias

إذاً، أذهلنا أليسندرو ميشيل في مجموعة غوتشي لصيف 2016، فقد استطاع أن يحوّل الأضواء إليه وإلى عرض أزيائه المميّز بفعل ما قدّمة من أزياء مميّزة وجميلة.

فمن هذه المجموعة لصيف 2016، لاحظنا تنوعاً بارزاً في القصّات والتصاميم ولكن العنوان الأبرز لهذه المجموعة، الأقمشة المطبّعة التي هيمنت على التصاميم والتي تنوّعت ما بين نقشات النمر الملوّنة كما الرسومات المختلفة.

ولكن أبرز ما لاحظناه في هذه المجموعة أنّ أليسندرو ميشيل اختار أن يعود بالزمن ليستوحي مجموعته هذه من مجموعات سابقة لدار غوتشي، هذه المجموعات التي ارتكز عليها من أجمل تقديم أزيائه لصيف 2016، الأمر الذي جعلنا نرى هذه التصاميم مستوحاة من حقبات سابقة تعكس صيحات موضة قديمة، فرأينا القمصان بربطة العنق على شكل عقدة مثلاً كما الفساتين متوسّطة الطول بقصّة الـ A Line والقصّة المنسدلة بالإضافة إلى التنانير المثنية أي بموضة الـ Pleats.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً موضة البذلة الرسمية التي أتت مؤلّفة من السروال المطبّع والمنسّق مع السترة الرسمية المطبّعة بالنقشة ذاتها كما لفتتنا موضة الفساتين بقصّة الـ Slip On التي قدّمها ميشيل بأسلوبٍ مميّز إذ أتت من الدانتيل على الصدر وبنقشة مطبّعة بنقشة النمر في الأسفل.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة ستيلا جين لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية