ألين وطفا تعتمد آخر صيحات المكياج والشعر

تتميّز إطلالة الإعلامية ألين وطفا ببشرتها السمراء ونعومة ملامح وجهها، بالإضافة إلى شكل القلب الذي يتمتّع بها وجهها.

ias

ألين وطفا، المواكية لكل عروض الأزياء وما وراء كواليس الموضة وتصميم الأزياء، استطاعت أن تكشف عن حبّها أيضاً للتجميل واتّباعها لآخر صيحات الموضة في مجال المكياج وتسريحات الشعر وألوانه.

وفي كلّ إطلالة، رسمت الين أسلوباً محدداً، فجمعت في لوكاتها أجدد الصيحات التي تليق بها. إليك أبرز 3 إطلالات طبعت صور ألين وطفا وجعلتها ديفا على الشاشات التلفزيونية.

 

                صبغة شعرك بحسب بشرتك ولون عينيك!

 

مؤخّراً، تعتمد ألين وطفا إطلالة النجمات الذهبية، بحيث صبغت شعرها باللون الأشقر البلاتين، وفتّحت لون حاجبيها أيضاً. وقد علمت أنّ لهذه الصبغة خطوات مكياج أساسيّة، كي لا تظهر باهتةً وغير جذابة.

فتختار لهذه الإطلالة البشرة الموحّدة اللون، وتحديداً، تطبّق كريم الأساس الكثيف باللون البرونزي، مع البلاش الترابي البارز لوجنتيها.

تكثّف رموشها بتطبيق المستعارة منها، بالإضافة إلى الماسكارا الخاصّة بتطويل الرموش وتكثيفها. لهذه الإطلالة نجحت ألين وطفا في اختيار أحمر الشفاه الوردي الجاف والكثيف، ليكتمل أسلوب إطلالتها.

 

              5 دروس ماكياج للشعر البني

 

كما عمدت وطفا على اعتماد اللون الشعر الطبيعي، فاختارت البنيّ المحمّر الذي أبرز جمال ونضارة بشرتها السمراء. لهذه الصبغة، كان اختيار ألوان المكياج صائباً، إذا اعتمدت الأسلوب الناعم والألوان الخفيفة. فاكتفت بتحديد رسمة عينيها بالكحل الأسود، وتكبير مدى جفونها بالظلال البيضاء البراقة.

وفي مكياج وجهها، عملت على إخفاء العيوب وتوحيد لون بشرتها الطبيعي.

 

              إحصلي على مكياج ناعم للمحجبات بهذه المستحضرات

 

وأخيراً، كان لألين وطفا موعد مع إطلالة المرأة العربية وتحديداً تلك الخاصّة بالحجاب. عملت على تفتيح لون بشرتها بكريم اساس كريمي بدرجة لون افتح من بشرتها الأصلية، ولجأت إلى تقنية تحديد الوجه عبر البلاش والهايلايتر. كثّفت مكياج عينيها بالكحل الأسود، كما اعتمدت أحمر الشفاه البني الترابي النصف لمّاع، ومن خلاله برزت الشامّة على خدّها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية