أم لطفلين يظنها الناس أنجلينا جولي..شاهدي صورها واحكمي بنفسك

أم لطفلين يظنها الناس أنجلينا جولي..شاهدي صورها واحكمي بنفسك

تؤكد ميلسيا بايزن أنّ زوجها ووالد طفليها صار يشعر بالغيرة عليها، كلما خرجا سوياً من المنزل، فهما كلما كانا في مكان عام، أصبحا محط أنظار الجميع، الذي يتوجهون إليها على الفور، ويظنونها "أنجلينا جولي"!

ias

يبطل الشعور بالعجب حين تنظرين إلى صور هذه المرأة، التي يمكن القول أنّها أكثر النساء اللواتي يشبهن أنجلينا حولي، حيث تشترك مع النجمة العالمية بشكل العينين والأنف واكتناز الشفاه، وتقول في أحد لقاءاتها الصحافية أنّ هذا الشبه حقق لها شهرة كبيرة بين أهالي ولاية ويسكنسون حيث تسكن، لتجد لاحقاً أنها صارت عالمية وصورها انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. 

الشبه بين ميليسا وأنجلينا

الخبر الذي لفتنا أنّ شفاه ميليسا المكتنزة جداً كانت نتيجة فشل في الفيلر التي خضعت لها، والتي سببت لها تعباً نفسياً كيبراً، غير أنّ تشبيهها بأنجلينا، هو الذي أعاد إليها الثقة بنفسها، على حد تعبيرها. وفي هذا السياق كنا قد عرضنا لك سابقاً بالصور الشبه الكبير بين النجمات العربيات.

شبيهة أنجلينا جولي

وميليسا البالغة 34 من العمر كانت من الفتيات اللواتي تظن أنّها صاحبة جمال عادي لتكتشف أنّ جمالها استثنائي، معبرة عن سعادتها الكبيرة لأنّ الله منحها ميزة الشبه بجولي، على حد تعبيرها.

إقرئي المزيد: نجمات عربيات مثّلن سيرة حياة أيقونات…فهل كان الشبه بينهنّ كبيرا؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية