أماكن الترفيه ودور السينما تفتح أبوابها في السعودية ابتداءً من اليوم

أماكن الترفيه ودور السينما تفتح أبوابها في السعودية ابتداءً من اليوم

أماكن الترفيه ودور السينما تفتح أبوابها في السعودية ابتداءً من اليوم

ستفتح اليوم أماكن الترفيه والمطاعم أبوابها في السعودية أمام الزائرين بعد إغلاق استمر أسابيع تطبيقاً للاحترازات الوقائية ضد كورونا، حيث تم إغلاق دور السينما وأماكن الترفيه داخل مراكز التسوق والصالات الرياضية لمدة 10 أيام تم تمديدها لاحقاً.

ias

تبعاً لما تضمنته مؤشرات المنحنى الوبائي في المملكة فقد تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم على أثرها إيقاف العديد من النشاطات.

النشاطات التي شملها قرار عدم التمديد

نشرت وزارة الداخلية السعودية بياناً بتاريخ 5 مارس ينص على عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا، باستثناء بعضها، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد تاريخ 7 مارس، حيث اشتمل قرار السماح بفتح جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية، ودور السينما، ومراكز الترفيه الداخلية، وأماكن الألعاب، والمطاعم والمقاهي وتقديم الطلبات الداخلية فيها، إضافة إلى صالات المراكز الرياضية.

فيما تم استثناء قاعات الأفراح والمناسبات من قرار عدم التمديد، وبقاء الحد الأقصى للتجمعات البشرية في المناسبات الاجتماعية 20 شخصاً فقط، كما كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان عن بروتوكولات التباعد الاجتماعي في المطاعم والمقاهي، والتي من أهمهاتفعيل تطبيق "توكلنا" كشرط إلزامي لدخول المنشآت الحكومية والأسواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية