أمبير هيرد، ملكة الإطلالة الأنيقة ولكن الحيويّة!

تتمتّع معظم النجمات بستايل مميّز وتتقن معظمهنّ فنّ مزج وتنسيق الصيحات حيث أنّ العديد منهنّ يعتبرن رائدات في عالم الموضة كما أنّ العديد من السيدات والشابات الأخريات يعتبرن هؤلاء النجمات مصدر وحي لهنّ.

ias

من بين هؤلاء النجمات اللواتي يتمتّعن بستايلٍ معيّن، النجمة وعارضة الأزياء أمبير هيرد التي تتقن إطلالة الـ Street Style أي شوارع الموضة كما إطلالة السجادة الحمراء أي Red Carpet.

فما هي أبرز الصيحات التي اعتمدتها أمبير هيرد خلال إطلالاتها في شوارع الموضة وعلى السجادة الحمراء؟ إكتشفي في ما يلي!

أيّ أحذية مسطّحة تختارين لصيف 2015


1- موضة فستان الـ Slip On Dresses: من أبرز صيحات الموضة التي اعتمدتها أمبير والتي عكست الإطلالة البسيطة ولكن الأنيقة، الفستان الناعم بالرباط الرفيع أي موضة الـ Slip On Dresses، هذا الفستان الذي يمكن اعتباره حيوياً أيضاً في حال نسّقت هذا الفستان مع البلايزر أو مع السترة الجلديّة أو جاكيت الجينز والأحذية المسطّحة.

2- موضة الـ Jumpsuit: تتميّز إطلالة أمبير هيرد عادة بكونها تعكس الأسلوب الحيويّة وستايل الـ Minimalism أي أسلوب المرأة الرجل، لذا، تختارأمبير الـ Jumpsuit بقصّة السروال الواسع وباللون الأسود وتحرص أن تكون ياقته كلاسيكيّة بأسلوب الـ V من دون إضافة أيّ أكسسوارات أخرى.

3- موضة السروال الواسع: تحرص أمبير هيرد على اعتماد وتكرار موضة المونوكروم كونها تعكس أسلوب المرأة الرجل بامتياز ومن الصيحات التي تتمسّك لها هيرد، السروال الواسع بالطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بأسلوب الـ Culotte، هذه الموضة التي نسّقتها هيرد مع القميص الكلاسيكيّ، قطعة تعكس أيضاً أسلوب المرأة الرجل لا سيّما أنّها نسّقته مع حذاء الـ Loafer الرجالي بالكعب العريض.

بالصور، اكتشفي موديلات سراويل الـ Culotte


4- موضة البلايزر بالقصّة الواسعة: من القطع التي تعكس أسلوب هيرد المفضلّ أي الـ Minimalist، البلايزر بالقصّة المستقيمة والواسعة Boyfriend Blazer، هذه القطعة التي نسّقتها هيرد مع التنورة الماكسي والتوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top والتي تكرّرها دائماً وتحديداً عندما ترتدي التنانير وذلك لإضفاء لمسة حيويّة وذكوريّة على التنورة التي تعتبر قطعة أنثويّة.

5- موضة التنورة الماكسي: لإطلالة رسميّة على السجادة الحمراء، تختار أمبير هيرد التنورة الماكسي مع القميص الكلاسيكيّ البسيط وذلك بدل من اختيارها الفستان الرسمي والأنيق وهذا ما يدلّ على أنّ هيرد تعشق الإطلالة البسيطة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل.

إكتشفي كيف تختارين قمصانك هذا الموسم


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية