أمل الشهراني ترد على مهاجميها بعد صورة البكيني على البحر

امل الشهراني

امل الشهراني

ردت الناشطة السعودية أمل الشهراني على العديد من الانتقادات اللاذعة بعد ظهورها مرتدية "البيكيني" على الشاطئ، وهذا ما يخالف تقاليد وعادات المجتمع العربي والخليجي، وقد سبقتها بإثارة الجدل الناشطة فوز العتيبي بسبب قبلة رأس السنة.

ias

اعتبر متابعوها على قنوات التواصل الاجتماعي أنها تخطت الخطوط الحمراء، ولا سيما وأنها غالباً ما تظهر بمقاطع راقصة وملابس جريئة لا تلائم المجتمع السعودي، فكيف ردت على هذا النقد؟

رد صاعق من أمل

من خلال تصريحات تلفزيونية علّقت أمل الشهراني على كل من أنتقدها بأنها تنشر هذه الصور والمقاطع تبعاً لشعورها بالسعادة ورغبتها بمشاركة مشاعرها مع متابعيها، واعتقادها بأنه لا يوجد عادات أو تقاليد، متسائلة عمن واضعها!، واعتبرت أمل الشهراني نفسها شخصية مستقلة وغير تابعة، وقالت:" من الطبيعي لبس الملابس الخفيفة في أجواء الصيف الحارة، ولبس الملابس الثقيلة في البرد"، مؤكدة أن المجتمع الخليجي يروقه فعلها لكن لا يفصحون عن ذلك، وبالحديث عن الجدل اطلعي أيضاً علىسعوديات يتحدين التقاليد ويخرجن بدون عباءة!

View this post on Instagram

❤️ #puertorico

A post shared by Amal Alshahrani🧠 Hope (@amal_tampa) on

وعن إطلالتها الأخيرة بملابس البحر، قالت:" أن الله أعطاني الصحة والسعادة وأحب أن أُري الناس هذه السعادة وأنا على البحر، ليه تطالع في اللبس؟ وليه ما تغض بصرك؟"، موجهة رسالة للمنتقدين الذين لا يعجبهم طريقة لبسها أو ظهورها بعدم متابعتها، لكونها تريد إرضاء ذاتها لا إرضاء الناس، وأخيراً، أطلعي علىماذا قالت الناشطة السعودية فوز العتيبي بعد أثارتها الجدل بشروط زواجها على تويتر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية